نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والوحدة 1-1

نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والوحدة 1-1
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 12:49 صباحًا

موطني الإخبارية: تعادل لاعبي نادي الإتحاد السعودي مع فريق الوحدة, في المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة, وإنتهى اللقاء بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم السعودية المباراة التى ستقام اليوم الجمعة ما بين فريق الإتحاد السعودي والوحدة, حيث يستغلان الفريقين فترة توقع دوري عبداللطيف جميل, وذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين للفترة المقبلة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وذكر المركز الإعلامي لنادي الاتحاد أن المباراة تأتي في إطار التحضيرات خلال فترة التوقف الحالية.

على صعيد متصل يستأنف الفريق مساء اليوم تدريباته بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين خلال الأيام الأربع الماضية.

يذكر أن نادي الاتحاد يتصدر دوري جميل للمحترفين بـ “19” نقاط ،بينما يحتل الوحدة الترتيب الثامن بـ ” 9″ نقاط.

وقرر مدرب العميد «سييرا» إشراك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات الماضية لتجهيزهم للمباريات المقبلة، وكان الفريق قد واصل تمارينه الاعتيادية أمس بمشاركة أحمد العكايشي الذي وصل ظهر أمس من بلاده.
وتنوعت التمارين بين لياقية وتكتيكية واختتم بمناورة وسط الملعب بين مجموعتين من اللاعبين، ولم يشارك في المران اللاعب خالد السميري الذي اكتفى بالدوران حول مضمار الملعب، وقد فرض «سييرا» تدريبات لياقية إضافية للمهاجم عبدالرحمن الغامدي لرفع معدله اللياقي، وسيغيب عن اللقاء الثنائي المصاب خالد السميري والتشيلي فيلانويفا.
على صعيد آخر صدر قرار رئيس النادي المهندس حاتم باعشن بتعيين الكابتن ناصر المحمادي مشرفاً على أكاديمية النادي، فيما احتفت الإدارة الاتحادية بلاعبي الفريق الذين مثلوا منتخبنا الشاب بمناسبة وصوله لكأس العالم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.