نتيجة مباراة الاهلي والنصر في كأس الاتحاد السعودي للناشئين

نتيجة مباراة الاهلي والنصر في كأس الاتحاد السعودي للناشئين
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 12:54 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق لاعبي نادي النصر السعودي الفوز على حساب الأهلي في نهائي كأس الاتحاد السعودي للناشئين, وتوجوا أبطالا للكأس, وحسمت ركلات الترجيح اللقاء لصالح ناشئين النصر.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم السعودية, المباراة النهائية التى ستلعب في نهائي كأس الاتحاد السعودي للناشئين, وسيكون طرفي اللقاء نادي النصر والاهلي, المباراة ستقام عند الساعة 19:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويعتبر هذا النهائي هو الخامس لفريق النادي الأهلي الذي حقق البطولة ثلاث مرات أمام حطين والاتحاد مرتين فيما خسر نهائيا واحدا أمام الاتحاد فيما هذا النهائي هو الرابع لفريق النصر.

حيث خسر نهائيين أمام الهلال والاتحاد وفاز بنهائي واحد أمام الاتحاد وبذلك في رصيد الأهلي ثلاث بطولات وهي الأولى 2009 م والثانية 2010 م والخامسة 2013 م.

وللنصر بطولة واحدة فقط وهي البطولة السابعة 2015 م وللفريقين تسع مشاركات في تلك البطولة أي أنهما لم يتغيبا عن المشاركة منذ انطلاق البطولة الأولى.

وكان الأهلي قد بلغ لهذه المباراة بعد فوزه على الشباب في دور الأربعة بركلات الجزاء الترجيحية 4/‏ 1 فيما وصل النصر لهذه المباراة بعد فوزه على الهلال بهدفين مقابل هدف في الدور قبل النهائي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسا مثيرا بين الفريقين من أجل حسم اللقب والظفر بالبطولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.