أخبار الهلال السوداني اليوم الجمعة 11-11-2016

أخبار الهلال السوداني اليوم الجمعة 11-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 6:49 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم اليوم الجمعة, أخر الأخبار الخاصة بنادي الهلال السوداني, ومتابعة كل جديد على الساحة الهلالية, من خلال مجموعة من التقارير الإخبارية التى قمنا بتجميعها لكم, وذلك لإطلاعكم عليها.

اسبوع الفيفا يستمر .. 3 اصابات في مباراة واحدة

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كلاوديو برافو حارس مانشستر سيتي ترك ملعب مباراة تشيلي وكولومبيا بسبب كدمة في الركبة وفيدال لاعب وسط بايرن ميونخ بسبب اصابة عضلية وأيضًا ارانجيز لاعب وسط بايرليفركوزن لم يكمل اللقاء مصابًا.

الهلال يختار القاهرة لمعسكره الإعدادي للموسم الجديد

يرغب مجلس إدارة نادي الهلال في الترتيب للمعسكر الخارجي لفريق الكرة منذ وقت مبكر حيث طُرحت العديد من الدول أمام المجلس من أجل إقامة الأزرق لمعسكره الإعدادي في احداها واجرى عدد من الاتصالات بعدد من الدول المرشحة لاستقبال الاعداد الخارجي للقريق سيتم عقب تجمع اللاعبين مباشرة والذي حدد له الخامس والعشرين من الشهر الجاري وافادت المتابعات القريبة من كصادر القرار ان القاهرة باتت الاقرب لاحتضان المعسكر الازرق خاصة مع توفر كل العناصر التي يحتاحها الفريق في بداية الاعداد للموسم الجديد.

مجلس الهلال يرفض الكشف عن اسماء الاجانب

ضرب مجلس الهلال سياجا من السرية علي اسماء المحترفين الاجانب الذين بصدد التعاقد معهم خلال فترة انتقالات اللاعبين الرئيسية وظل المجلس في حالة صمت ولم يعلن حتي اللحظة عن اختياراته الجديدة بالرغم من ترشيحات وسائل الاعلام الممختلفة والكشف عن عدد من الاسماء والاندية التي يلعبون في صفوفها في الوقت الحالي .. حيث رصدت المتابعات ان تصريحات المسئولين في الهلال تجنبت الحديث حول هذا الملف وتركزت التصريحات حول اعداد الفريق وتحديد موعد انطلاق المعسكر.

الهلال يبحث عن صانع ألعاب برازيلي

قرر الهلال البحث عن صانع ألعاب برازيلي مميز وصاحب اسم كبير لارتداء الشعار الازرق في فترة الانتدابات الشتوية الحالي لقيادة الهلال في دوري ابطال افريقيا .. ومن المتوقع ان يتم تكليف أحد ابناء الهلال المقيمين هناك بترشيح عدد من الاسماء لإختيار الافضل للظهور مع الهلال في الموسم الجديد .. حيث تسعي غرفة تسجيلات الهلال لحسم هذا الملف سريعا وقبل ختام التسجيلات التي حدد لنهايتها العشرين من الشهر الجاري، يذكر أن الهلال سبق وأن تعاقد مع المدرسة البرازيلية على صعيد اللاعبين حيث لعب له من قبل عدد من البرازيليين مثل صانع الألعاب كواريزما والمهاجم سيرجيو وجوليام ولكن تلك التجربة لم تحقق النجاح المطلوب.

الصفاقسى يزاحم الهلال على البرتغالى جورفان فييرا

أبدى نادي الصفاقسي التونسي في التعاقد مع المدرب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق للزمالك وسموحة المصريين والذي اصبح من اقوى المرشحين لقيادة الازرق بعد انهيار صفقة التعاقد مع الفرنسي غارزيتو .. حيث كشف النادي التونسي انه سيدخل في مفاوضات جادة مع البرتغالي لاستقدامه للعمل في تونس لقيادة الصفاقسي في الفترة المقبلة.

النابى: ترشيحات جماهير الهلال تسعدني

قال التونسي نصرالدين النابي مدرب الهلال الاسبق انه سعيد للغاية عقب قيام جماهير النادي السوداني بقيادة حملة مكثفة من اجل العودة للعمل في القلعة الزرقاء من جديد .. واضاف: قضيت فترة رائعة في السودان ولم تغيب عن ذاكرتي اطلاقا .. حيث اصبحت فخورا للغاية بقيادة واحد من اكبر الاندية في القارة الافريقية بعد ان اضافت لرصيدي التدريبي الكثير وبكل تأكيد ساكون أكثر سعادة اذا تم تكرار تلك التجربة مرة ثانية لقيادة الازرق السوداني لتحقيق الانجازات علي المستوي الافريقي.

اوكراه: الهلال فاوضني لكن لم أحسم أمري بعد

كشف الغاني اوغستين اوكراه نجم وسط المريخ السابق المتواجد هذه الأيام بغانا عن عرض تقدم به نادي الهلال من أجل الانضمام لصفوفه في فترة التسجيلات الحالية وابان اوكراه في حديث نشرته صحيفة غانا سبورت أنه تلقى العديد من العروض من بعض الأندية سيفاضل بينها وسيختار العرض الأفضل لاختيار وجهته الاحترافية الجديدة لكن اوكراه لم يستبعد العودة للدوري السوداني من جديد عبر بوابة الهلال والمشاركة معه في دوري الأبطال في نسخته المقبلة.

هيثم مصطفى يهاجم غارزيتو بعنف ويقول: لم أخطئ عندما وصفته بأنبوبة الغاز

وجّه الكابتن هيثم مصطفى قائد الهلال السابق ومدرب فريق الشباب الحالي بالأزرق هجوماً عنيفاً للفرنسي غارزيتو المدرب السابق للأزرق وقال هيثم في حديث نشره على صفحته عبر الفيسبوك إنه لم يكن مخطئاً على الإطلاق عندما وصفه بأنبوبة الغاز ومفتعل الأزمات لأي نادٍ ينتقل له مبيناً أن ما حدث من المدرب الفرنسي العجوز مع مجلس الهلال مؤخراً ونقضه للاتفاق الذي تم بدبي أمر طبيعي لأنه مدرب مخرف ولا يملك ما يقدمه للفرق على الصعيد الفني مشيراً إلى أنه برميل فارغ لذلك ضجيجه عالي مفيداً بأن مجلس الهلال كان موفقاً في قرار صرف النظر عن التعاقد معه لأنه لا يمكن أن يؤتمن على جيل الشباب الحالي، وكشف هيثم مصطفى أن غارزيتو وطوال فترته الماضية مع الهلال أو المريخ لم يقدم أي إضافة للناديين بل ظل يحارب كبار النجوم الفريقين وأشعل الفتنة بين النجوم الكبار في الفرقتين وكان يمثل خميرة عكننة سواء في فترته في الهلال أو المريخ، يذكر أن غارزيتو كان السبب المباشر في إنهاء المسيرة التاريخية والرائعة لهيثم مصطفى في الهلال عندما أصدر قرار الاستغناء عن شطبه بتأييد من الأمين البرير رئيس النادي حينها في ديسمبر من عام 2012 بعد مسيرة امتدت لـ17 عاماً لسيدا في الكشوفات الزرقاء.

الشغيل يفضّل الشطب من الهلال على الإعارة

برغم أن وسائل الإعلام الهلالية تناقلت في الأيام الفائتة عن نية مجلس الهلال في إعارة لاعب وسطه نصر الدين الشغيل لأحد الأندية الصديقة في فترة الانتقالات الشتوية وتحديداً نادي هلال الابيض الا أن متابعات كورة سودانية تفيد بأن اللاعب لم يتلقى أي إخطار من المجلس بإعارته لأي نادٍ آخر في فترة التسجيلات الأخيرة وكشف اللاعب للمقربين منه أنه يفضّل أن يستغنى الهلال عن خدماته بدلاً عن إعارته لأي من الأندية الأخرى حتى يستطيع التفاوض مع الأندية التي ترغب في خدماته لوحده وحتى يستفيد من المقابل المادي الذي سيجده حال انتقل بصفة رسمية لأحد الأندية في التسجيلات الحالية بدلاً عن إعارته من نادي الهلال لأي من الأندية الاخرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.