نتيجة وتقرير مباراة السعودية واليابان 1-2

نتيجة وتقرير مباراة السعودية واليابان 1-2
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 9:07 مساءً

موطني الإخبارية: حقق منتخب اليابان الفوز على حساب منتخب السعودية, في المباراة التى جمعت الفريقين يوم الثلاثاء, المباراة إنتهت بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف للسعودية.

تقرير أول:  يتابع محبين كرة القدم السعودية ظهر اليوم, المباراة القوية التى ستجمع منتخب السعودية الذي سيحل ضيفا على منتخب اليابان, ضمن تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا, المباراة ستقام على الملاعب اليابانية عند الساعة 12:35 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وقال لاعب المنتخب السعودي، محمد السهلاوي، إن على لاعبي الفريق استغلال الاندفاع الهجومي المتوقع للمنتخب الياباني، الساعي لتحقيق الفوز، بأن يحاولوا خطف المباراة من خلال الهجمات المرتدة.

 
ويلتقي المنتخب السعودي نظيره اليابان ظهر غدٍ، الثلاثاء، في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.
 
وأضاف السهلاوي، في تصريحات صحفية، “مواجهة اليابان ذات أهمية كبيرة امتدادا للمواجهات الماضية التي لعبناها في التصفيات الآسيوية، نسعى من خلالها للمحافظة على سلسلة حصد النقاط الإيجابية وتعزيز صدارتنا في سلم ترتيب مجموعتنا”.
 
وزاد “ندرك قوة المنتخب المنافس وحاجته لنقاط المباراة، الأمر الذي يجب علينا استغلاله في هذه المواجهة، ونعد جماهير الوطن بأن نبذل كل ما لدينا من أجل إسعادهم والعودة إلى السعودية بفوز مهم نختتم به الدور الأول”.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يأتي منتخب اليابان في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وذلك بعد مرور 4 جولات من التصفيات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.