نتيجة وتقرير مباراة قطر والصين 0-0

نتيجة وتقرير مباراة قطر والصين 0-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 9:12 مساءً

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع منتخب قطر واليابان بالتعادل السلبي دون أهداف, وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم القطرية اليوم الثلاثاء, المباراة التى ستجمع منتخب قطر أمام الصين صاحب الأرض في هذه المباراة, وذلك للمواصلة في المنافسة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم, صافرة الحكم ستنطلق عند الساعة 14:35 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تواجه المنتخبان في 16 لقاء سابق، فاز الصينيون في سبع لقاءات وتغلب القطريون على “التنين الصيني” في خمس مواجهات، وحدث التعادل في أربع لقاءات، في حين يتفوق العنابي في مواجهات الفريقين بالتصفيات، إذ نجح في تحقيق أربع انتصارات مقابل انتصارين للصين، وحدث التعادل في ثلاث مناسبات من أصل تسع مباريات جمعت المنتخبين.

ويحتل أبناء العاصمة القطرية، الدوحة، المركز الخامس في المجموعة بعد أن حققوا ثلاث نقاط فقط في أربع مباريات خاضوها في المجموعة، في حين يتذيل المنتخب الصيني فرق المجموعة بنقطة وحيدة، ما سيجعل مباراة قطر فرصته الأخيرة للعودة لصراع المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لمونديال روسيا أو على المركز الثالث الذي يؤهل للملحق الآسيوي.

 

أما في ماليزيا، فيلاقي المنتخب السوري نظيره الإيراني في مباراة حاسمة بالنسبة للمنتخبين، إذ يسعى “نسور قاسيون” لخطف النقاط الثلاث واقتناص المركز الثالث من كوريا الجنوبية في حال تعثرها أمام أوزبكستان، في حين يطمح الإيرانيون للحفاظ على صدارتهم للمجموعة وتجنب مفاجآت أوزبكستان التي تأتي خلفهم بنقطة واحدة.

وتقابل المنتخبان في 24 مواجهة سابقة، تفوقت فيها إيران تفوقا مطلقاً، إذ حققت 14 انتصارا على سوريا، في حين فاز السوريون في مباراة واحدة، وحدث التعادل في تسع مباريات، في وقت التقى فيه الفريقان في عشر مناسبات في التصفيات، فازت إيران في خمس منها وكانت الغلبة لسوريا في مباراة واحدة وحدث التعادل في أربع مواجهات.

ويحتل المنتخب الإيراني صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط، في حين يأتي المنتخب السوري في المركز الرابع برصيد أربع نقاط، من أربع مباريات خاضها الفريقان في المجموعة الأولى.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.