نتيجة وتقرير مباراة تايلاند واستراليا 2-2

نتيجة وتقرير مباراة تايلاند واستراليا 2-2
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 9:14 مساءً

موطني الإخبارية: حصد منتخب تايلاند تعادلا ثمينا أمام منتخب إستراليا, حيث إنتهى اللقاء بهدفين لصالح كل فريق.

تقرير أول: تشهد المجموعة الثانية في المنافسات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم اليوم الثلاثاء مباريات هامة, حيث يستعد منتخب استراليا ليحل ضيفا على منتخب تايلاند, وذلك عند الساعة 15:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتدخل كتيبة المدرب أنجي بوستيكوجلو المباراة وهي مرشحة لحصد النقاط الثلاث وذلك بعد أن تفوقت على تايلاند في المواجهات الخمس السابقة بينهما وتحديداً الفوز عليها ذهاباً وإياباً في التصفيات المؤهلة إلى البرازيل 2014. واذا كان الفريق الزائر يمني النفس بإنهاء العام بطريقة إيجابية من خلال فوز لافت على تايلاند، فقد حذّر مهاجم أستراليا أبوستولوس جيانو زملاءه من مغبة الاستهتار بالفريق المنافس.

وقال مهاجم جوانجزهو آر آند إف الصيني البالغ من العمر 26 عاما”هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة إلينا. يتعين علينا الفوز وحصد العلامة الكاملة إذا كنا نريد العودة إلى قمة ترتيب هذه المجموعة. لكن بطبيعة الحال لا يمكن الاستهتار بمنافسينا. لا يمكن أن نعتبر بأن كل شيء مضمون. كما حصل في مواجهات أخرى فإن لا وجود لمباريات سهلة. كل منتخب في هذه المجموعة يملك الحظوظ للتأهل ويجب أن نعي ذلك تماماً”.

هناك دروس تعلمها جيانو من دون أدنى شك في مباراة فريقه الثالثة ضد السعودية المضيفة حيث نجحت كتيبة الصقور الخضراء في قلب تخلفها والخروج بالتعادل 2-2 ويقول اللاعب الأسترالي في هذا الصدد “تملك السعودية منتخباً جيداً، وبات صعبا بالنسبة إلينا مواجهتها في ملعبها. الطقس الحار جداً لعب ضدنا. ندرك الآن تماماً بأنه يتعين علينا التركيز على مدى الدقائق التسعين إذا رغبنا بالفوز في المباراة”.

 بعد أن توقفت سلسلة انتصارات أستراليا في مواجهة السعودية، اكتفى جيانو وزملاؤه بالتعادل على ملعبهم مع اليابان 1-1. وأضاف جيانو “اليابان فريق جيد، إنه أحد أفضل المنتخبات في آسيا. يملك لاعبين جيدين يتمتعون بمهارات عالية وبخبرة كبيرة. في المباراة  الأخيرة، اعتمدوا تكتيكاً جيداً لكننا خلقنا فرصا عدة لتسجيل المزيد من الأهداف. آمل في التغلب عليهم في عقر دارهم في مباراة الإياب”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.