نتيجة وتقرير مباراة الارجنتين وكولومبيا 3-0

نتيجة وتقرير مباراة الارجنتين وكولومبيا 3-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 16 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 11:54 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق منتخب الأرجنتين فوزا هاما على حساب منتخب كولومبيا, وذلك خلال المباراة التى خاضها الفريقين فجر يوم الأربعاء, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد منتخب كولومبيا ليحل ضيفا على حساب منتخب الأرجنتنين, وذلك خلال القمة الكبيرة التى ستقام فجر اليوم الاربعاء, ضمن التصفيات عن قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم, المباراة ستقام عند الساعة 2:30 فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يسعى المنتخب الأرجنتيني للملمة جراحه بعد الخسارة الكبيرة أمام البرازيل في مهمة لن تكون سهلة بتاتاً أمام ضيفه الكولومبي فجر الأربعاء ضمن الجولة الـ 12 لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ومن المؤكد أن ميسي ورفاقه يأملون تجنب إحراجاً آخر على أرضهم وبين جماهيرهم الذين شاهدوهم يسقطون في الجولة الأولى أمام الاكوادور 2-0 ثم اكتفوا بالتعادل أمام الغريم الأزلي البرازيل 1-1 قبل السقوط في معقلهم مجدداً وهذه المرة ضد الباراغواي 1-0 في الجولة العاشرة.

ويعول الأرجنتينيون على سجلهم المميز أمام كولومبيا إذ لم يخسروا أمامها في المواجهات الست الأخيرة، آخرها في الجولة الرابعة عندما فازوا عليها 1-0 خارج قواعدهم، علماً بأن هزيمتهم الأخيرة أمامها تعود إلى عام 2007 في تصفيات مونديال جنوب إفريقيا 2010.

ومن جهتها، تأمل الأوروغواي المحافظة أقله على فارق النقطة الذي يفصلها عن البرازيل المتصدرة أو اقتناص الصدارة في حال تعثر الأخيرة في ليما، وذلك عندما تحل ضيفة على تشيلي التي تلقت ذهاباً في مونتيفيديو هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة في أول مواجهة بين الطرفين منذ أن أقصت “لا سيليستي” من الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أميركا 2015 في طريقها إلى اللقب الذي احتفظت به هذا العام.

وتستعيد تشيلي جهود مهاجمها أليكسيس سانشيز بعد أن غاب عن تعادل بلاده بدون أهداف مع كولومبيا الأسبوع الماضي بعد تعرضه لإصابة خلال المران.وفي المباريات الأخرى، تلعب الإكوادور الرابعة مع ضيفتها فنزويلا التاسعة قبل الأخيرة، وبوليفيا متذيلة الترتيب مع الباراغواي السابعة والتي تتخلف بفارق نقطتين فقط عن المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى النهائيات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.