اخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 17-11-2016

اخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 17-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 17 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 9:20 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم اليوم الخميس, أخر الأخبار الجديدة الخاصة بنادي الهلال السوداني, وأخر أخبار التسجيلات الخاصة بالفريق, وذلك لإطلاعكم على جديد الأحداث المتعلقة بالنادي الهلالي.

ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻳﻜﻤﻞ ﺇﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺩﺧﻮل ﺍﻟﺒﺮﺍﺯﻳﻠﻲ ﺟﺎﺟﺎ ﻟﻠﺴﻮﺩﺍﻥ

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكمل المكتب التنفيذي لنادي الهلال اجراءات دخول المهاجم البرازيلي جاجا للبلاد تمهيدا للانضمام للفريق في فترة انتقالات اللاعبين الرئيسية بعد ان ورد اسمه ضمن ترشيحات مجلس الادارة لقيادة هجوم الازرق في الموسم الجديد 2017 حيث ارسل المجلس تأشيرة اذن الدخول لمطار الخرطوم ومن المتوقع ان يصل البرازيلي جاجا في الساعات القادمة.

الغاني تيتيه: أكملت اتفاقي مع الهلال وسأصل الخرطوم الاحد المقبل

أكد الغاني تيتيه مهاجم نادي بيشام والمرشح للانضمام للهلال أن وكيل أعماله سيجلس مع إدارة نادي “بيشام يونايتد” من أجل وضع اللمسات الأخيرة لإتفاق النادي الغاني مع الهلال والذي بموجبه تكتمل الصفقة، فيما أبان “تيتيه” أنه سيحل بالخرطوم مساء الأحد المقبل أو فجر الإثنين عبر طائرة الخطوط الإثيوبية بعدما يتسلم “تذاكر الطيران” برفقة وكيل أعماله حيث يخضع للفحوصات الطبية، ثم يلتقي بالرئيس “أشرف سيدأحمد الكاردينال” ويوقع على العقودات، قبل أن يتوجه لمباني الإتحاد السوداني لكرة القدم من أجل أن يبصم رسمياً في الكشوفات الزرقاء.

فضيحة في مران المنتخب الوطني للشباب

منع الأستاذ محمد الشيخ مدني لاعبي المنتخب الوطني للشباب من الدخول إلى الملعب للمران الروتيني بصفته رئيس لجنة الإسناد القومية التي شكلها رئيس الجمهورية لدعم المنتخب بعد بلوغه نهائيات أفريقيا بزامبيا، وتسبب القرار في حالة من الفوضى تصدى لها محمد سيد أحمد سرالختم عضو مجلس الأدارة والذي رفض تغول اللجنة على صلاحيات الإتحاد، وأصدر تعليماته للاعبين بنزول الملعب مباشرة وأنهم يتبعون للإتحاد السوداني لكرة القدم وليس رئاسة الجمهورية، وكان السبب المباشر للخلاف رفض المدرب قرار ودالشيخ بنقل المران لملعب فرع الرياضة العسكري لدواعي أمنية.. غير ان مناديب الإتحاد رفضوا القرار وأكدوا أنه ليس من شأن ولا صلاحيات لجنة ود الشيخ..
هذا.. ويدور صراع شرس بين لجنة الإسناد الرئاسية واتحاد الكرة وهو ما حذر منه مراقبين فنيين وأكدوا أن ذلك سيؤثر في مردود المنتخب في النهائيات.

الخماسي يتنافس على خانتين في كشف الهلال

يتجه مجلس إدارة نادي الهلال للمفاضلة بين الخماسي الأجنبي، المهاجم البرازيلي جاكسون افلينو كويلهو الشهير بـ”جاجا”، المدافع الإيفواري سواليو دابيلا كواتارا، لاعب اريكا اسبورت العاجي، الغاني أوغستين أوكرا، المدافع البرازيلي فرناندو فونسيكا فريرا، الذي ينشط مع نادي سيما رونيس الفرنسي، والمهاجم الغاني ابيدينغو كوفي تيتيه، لاعب بيشام الغاني، وستتم المفاضلة لإختيار عنصرين للإنضمام لكشوفات الفرقة الزرقاء خلال فترة الإنتدابات الشتوية الحالية، وذلك بعد إكمال المجلس لإتفاقه مع الخماسي، ويتصدر الثنائي البرازيلي جاجا والمدافع الإفواري كواترا، القائمة من حيث الأولوية في الإنضمام.

الهلال يستقبل المدافع البرازيلي فرناندو مساء اليوم

استقبل الهلال مساء اليوم الخميس المدافع البرازيلي فرناندو فريرا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بفرنسا حيث سيفاضل مجلس الهلال بينه وخمسة محترفين آخرين من أجل اختيار اثنين منهم والتعاقد معهم في فترة التسجيلات الشتوية الحالية، ويتوقع أن يتوافد بقية محترفي الهلال للخرطوم غداً الجمعة حيث ينتظر أن يصل الثنائي العاجي ديبالا والغاني تيتيه والبرازيلي جاجا والغاني اوكرا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.