نتيجة مباراة العين و جيونبك هيونداي 1-2

نتيجة مباراة العين و جيونبك هيونداي 1-2
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 8:14 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق جيونبك هيونداي الكوري فوزا هاما على حساب فريق العين الإماراتي في ذهاب نهائي أبطال آسيا, حيث إنتهى اللقاء بفوز جيونبك هيونداي بهدفين مقابل هدف للعين.

تقرير أول: يتابع عشاق كرة القدم العربية وخاصة الكرة الإماراتية,المباراة النهائية التى ستقام ظهر اليوم السبت ما بين العين الإماراتي وو جيونبك هيونداي, وذلك ضمن نهائي دوري أبطال آسيا, المباراة ستنطلق عند الساعة 13:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يستعد العين الإماراتي لخوض مباراته المرتقبة ضد “جيونبك هيونداي” الكوري الجنوبي، في جولة ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا، على أمل استعادة لقبه القاري الغائب عن خزائنه منذ 9 سنوات.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، وصلت إلى كوريا الجنوبية، مساء الأربعاء، برئاسة محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة العين للكرة، مشرف الفريق.

وكان في استقبالها لحظة وصولها مطار “مووان الدولي”، وفد دبلوماسي من سفارة الإمارات بسيول، إلى جانب عدد من ممثلي فريق نادي تشونبوك الكوري الجنوبي، مستضيف مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان العين الإماراتي تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب منافسه الجيش القطري، وذلك بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب، ومن ثم تعادل معه (2-2) في لقاء الإياب الذي جمعهما، يوم الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

في حين بلغ فريق جيونبك هيونداي الكوري، بطل عام 2006، النهائي على حساب مواطنه سيول، بتفوقه عليه (5-3) بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد أن كان قد فاز ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يخسر إياباً بهدف مقابل هدفين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.