نتيجة وتقرير مباراة الشباب والوحدة 0-0 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة وتقرير مباراة الشباب والوحدة 0-0 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 1:15 صباحًا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق الشباب والوحدة بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: يستعد فريق الشباب السعودي مساء اليوم السبت, لإستضافة فريق الوحدة في مباراة يسعى من خلالها فريق الشباب لمواصلة سلسلة إنتصاراته تحت قيادة مديره الفني الشاب سامي الجابر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد بعد أن انتهى مشروع الزراعة، مواجهة الشباب والوحدة ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين.

بعد أن أتمت الهيئة العامة للرياضة أعمال زراعة الملعب الرئيسي بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ليصبح جاهزا لاستقبال المباريات، بدءا من الجولة القادمة.

وكانت إدارة تجهيز المنشآت والمسطحات الرياضية في المشاريع والصيانة بالهيئة أعلنت أمس عن الانتهاء من أعمال المشروع، إذ أصبح ملعب الأمير فيصل بن فهد أول ملعب في الشرق الأوسط يطبق زراعة العشب بنظام (هايبرد جراس) وذلك بزراعة العشب الطبيعي بنسبة 80% والعشب الصناعي بنسبة 20% وبطول 45 ملم وسمك 380 ميكرو، تمهيدا لتطبيقه على جميع ملاعب المملكة.

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة زار ملعب الأمير فيصل بن فهد في وقت سابق خلال فترة تنفيذ مشروع الزراعة، للوقوف والاطلاع على سير العمل، وطالب القائمين عليه بإنجازه في وقته المحدد.

مواجهة يسعى من خلالها الليث الشبابي، رابع الترتيب بـ17 نقطة، إلى مواصلة تحقيق الانتصارات وحصد النقاط، حتى وإن كان ذلك على حساب ضيفه العنيد الوحدة ثامن الترتيب بـ9 نقاط، وأكثر ما يُقلق سامي الجابر مدرب الشباب اليوم هو أولًا غياب الجزائري محمد بن يطو للإصابة.

ثم أن يفقد لاعبوه نسق الأداء الجيد الذي كانوا عليه بفعل فترة التوقف، وسيحاول المدرب الوطني أن يفرض أسلوبه مبكرًا على ضيفه وقنص هدف من البداية يسهّل المهمة.

أما الجزائري خير الدين مضوي مدرب الوحدة فكل تركيزه سينصبّ على أن تصبح خسارة الأهلي الثقيلة بالجولة الماضية، مجرد محطة توقُّف عابرة لا أكثر، يعود بعدها لحصد النقاط التي قد تساعده على تحسين وضعه قبل احتدام المنافسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.