اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 3-0

اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 3-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 1:05 صباحًا

موطني الإخبارية: أكتسح لاعبي نادي ريال مدريد فريق أتلتيكو مدريد في مباراة ديربي مدريد, حيث إنتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة وحافظ على صدارته للدوري الأسباني.

تقرير أول: يستضيف مساء اليوم ملعب استاد فيسنتي كالديرون مباراة ديربي مدريد, حيث سيكون طرفي اللقاء نادي ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد صاحب الأرض, المباراة ستنطلق عند الساعة 10:45 مسائا بتوقيت السعودية, وستنقل عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويكتسي الدربي اهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين، فريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي يرغب في الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة حتى الان في الدوري وتحديدا منذ سقوطه امام رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني صفر-1 في 27 شباط الماضي في سانتياغو برنابيو، وبالتالي فهو يرصد الفوز والاحتفاظ بالصدارة.

في المقابل، يرغب اتلتيكو مدريد في الثأر من جاره الذي حرمه للمرة الثانية من التتويج بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا بالفوز عليه في المباراة النهائية في ايار الماضي بضربات الترجيح، بعدما كان فعلها ايضا عام 2014 عندما حول تخلفه صفر-1 الى فوز 4-1 بعد التمديد.

وشكل ريال مدريد عقدة لاتلتيكو مدريد في المسابقة القارية في الاعوام الثلاثة الاخيرة، فهو ازاحه ايضا من ربع النهائي العام قبل الماضي (تعادلا سلبا في فيتشنتي كالديرون، وفاز النادي الملكي 1-صفر في سانتياغو برنابيه).

لكن ريال مدريد لم يفز على جاره في فيتشنتي كالديرون منذ 27 نيسان 2013 عندما تغلب عليه 2-1 في المرحلة الثالثة والثلاثين.

وعاد النادي الملكي بنقطتي التعادل في مباراتيه الاخيرتين على الملعب ذاته بينها واحدة في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية (صفر-صفر) عام 2015، وبالتالي فان المهمة لن تكون سهلة مرة اخرى في ظل الغيابات الوازنة في صفوفه ابرزها لاعبا وسطه الالماني طوني كروس والبرازيلي كاسيميرو والمهاجم الواعد الفارو موراتا بسبب الاصابة، فيما يحوم الشك حول مشاركة القائد سيرجيو راموس العائد للتو بعد تعافيه من الاصابة والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

ويمني اتلتيكو مدريد الرابع النفس بضرب عصفورين بحجر واحد: الثأر من الغريم التقليدي وتقليص الفارق بينهما الى 3 نقاط، لكنه ايضا يعاني من الاصابات خصوصا نجمه وهدافه الفرنسي انطوان غريزمان الذي تعرض لكدمة قوية خلال مباراة منتخب بلاده ضد اسوج يوم الجمعة الماضي في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2018، وحرمته من خوض ودية ساحل العاج اول من امس الثلثاء.

وشدد قائد اتلتيكو مدريد غابريال فرنانديز “غابي” على ضرورة الفوز بقوله: “امامنا فرصة جيدة لتقليص الفارق والاقتراب من الصدارة وانعاش امالنا في المنافسة على اللقب. انها مباراة مجرد مباراة ولكنها حاسمة لان فوزنا سيضعنا على بعد 3 نقاط من المركز الاول، فيما الخسارة ستبعدنا 9 نقاط”.

يذكر انه الدربي الاخير على الارجح (اقله في الدوري) على ملعب فيتشنتي كالديرون لان اتلتيكو مدريد سينتقل الى اللعب على ملعبه الجديد لا بينيتا في شرق العاصمة الصيف المقبل، الا اذا ما اوقعتهما القرعة في مواجهة بعضهما في مسابقتي الكأس المحلية ودوري ابطال اوروبا.

للمشاهدة الاهداف الان اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.