نتيجة وتقرير مباراة الهلال والرائد 2-1

نتيجة وتقرير مباراة الهلال والرائد 2-1
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 20 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 11:27 مساءً

موطني الإخبارية:  حقق فريق الهلال السعودي فوزا هاما على حساب فريق الرائد, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف للرائد.

تقرير أول: يلتقي اليوم نادي الهلال السعودي صاحب المركز الثاني في الدوري السعودي نظيرة نادي الرائد وذلك في الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي الممتاز والتي سوف تستأنف اليوم وذلك علي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) معقل نادي الهلال السعودي .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اختتم فريق الهلال، مساء اليوم السبت، تحضيراته الميدانية استعدادًا لمواجهة ضيفه الرائد، غدا الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري جميل.

واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، إذ طبق مدرب النادي، رامون دياز، بعض الجمل التكتيكية التي يرغب في انتهاجها باللقاء، اختتمها بتدريبات فنية متنوعة، وسط مشاركة القائد ياسر القحطاني.

واستدعى دياز لاعب الفريق الأولمبي مجاهد المنيع، للمشاركة في تدريبات اليوم، وانضم لمعسكر الفريق، فيما واصل اللاعب عبد المجيد السواط برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه لالتواء في مفصل القدم أثناء التدريبات.

 حيث انة قد دخل اليوم لاعبو الفريق فور نهاية المران لمعسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز الداخلي بمقر النادي، تأهبًا لخوض لقاء الغد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.