نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والنصر 0-1

نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والنصر 0-1
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 20 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 11:36 مساءً

موطني الإخبارية:  حسم لاعبي نادي النصر السعودي الكلاسيكو لصالحهم, حيث فاز النصر على حساب الإتحاد بهدف نظيف ليعتلي العالمي صدارة دوري عبداللطيف جميل.

تقرير أول: يحل اليوم نادي النصر السعودي ، ضيفاً علي نظيرة نادي الاتحاد السعودي ، وذلك في مواجهة نارية من مواجهات الدوري السعودي الممتاز في الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي الممتاز حيث ننشر رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر مباشر, مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد التشيلي سييرا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، أنه لن يجازف بالدفع بالمحترف المصري محمود كهربا، خلال مباراة الغد أمام النصر، في ختام الجولة التاسعة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وأوضح سييرا، أنه يجب أولًا التأكد من سلامة اللاعب، بعد أن وصفه بأنه ضمن العناصر الأساسية للفريق ويقدم موسمًا متميزًا.

وقال سييرا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم، إنه يسعى في مباراة الغد إلى فرض أسلوب فريقه، والعمل على الخروج بنتيجة ايجابية.

وأضاف سييرا، أن أحمد العكايشي قد يشارك غدًا بعد تعافيه من الإصابة، منوهًا أن الملعب هو الفيصل بين اللاعبين بخصوص أمر المشاركة.

 حيث انة قد وجه سييرا حديثه لجماهير الاتحاد قائلًا “نحتاج لمساندتكم في كافة المباريات، مباراة الغد فاصلة لنا على طريق الحفاظ على الصدارة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.