أخبار الهلال السوداني اليوم الاحد 20-11-2016

أخبار الهلال السوداني اليوم الاحد 20-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 20 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 10:48 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم متابعينا في هذا المقال أهم أخبار نادي الهلال السوداني, من خلال متابعة أبرز الأخبار في الصادرة اليوم الأحد.

الثنائي البرازيلي فرناندو وجاجا يفشلان في الفحص الطبي والهلال يصرف النظر عنهما

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فشل الثنائي البرازيلي المدافع فرناندو والمهاجم جاجا في اجتياز الفحص الطبي الذي خضعا له أمس الأول من قبل مجلس إدارة نادي الهلال الذي كان يرغب في التعاقد مع الثنائي حيث ظهرت الفحوصات الطبية على حسب متابعات كورة سودانية اليوم وأكدت فشل الثنائي في اجتياز الفحوصات الأمر الذي سيؤدي إلى صرف الهلال النظر عن التعاقد معهما في الميركاتو الحالي وسيفاضل الهلال بين الثنائي الغاني كوفي تيتيه الذي ينتظر أن يصل الخرطوم فجر الاثنين والايفواري توارا المتواجد بالخرطوم من أجل التعاقد مع أحدهما بعد أن تعاقد الأزرق رسمياً مع الغاني اوغستين اوكراه عصر اليوم الأحد.

عماد الطيب : انتداب اوكرا لإكمال الشكل الهجومي ولم نناقش أي إتجاه لإعارة شيبولا

يرى الأستاذ عماد الطيب، الأمين العام لنادي اله لال، ان الغاني أوغستين أوكرا، المنضم حديثا الى كشوفات فريق الكرة الأول بنادي الهلال، غني عن التعرف، مؤكدا في حديثه لوسائل الإعلام، ان انتدابه تم برؤية فنية بحتة.. وقال: “اللجنة الفنية توافقت على تسجيل اللاعب أوكرا من أجل إكمال الشكل الهجومي للفريق حسب الخارطة الموجودة، بإضافة أوغستين على اليسار في وجود شيبولا على الجبهة اليمنى، وهو ما يخلق الشكل الهجومي للأزرق” ..
وأضاف الطيب: “أيضا في إطار العلائق المتميزة والتاريخية التي تجمع بين الهلال وهلال الأبيض الشقيق، تم إعارة اللاعب الخلوق نصر الدين الشغيل للتبلدي لمدة عام، وبإذن الله يعود لمواصلة المسيرة في الهلال عقب إكتمال فترة الإعارة”، وكشف عماد الطيب عن إخضاع جميع المحترفين الذين وصلوا الى العاصمة الخرطوم بخلاف أوكرا، وذكر ان النادي سيتسلم نتائج الفحوصات مساء اليوم، مشيرا ان مجلس إدارة نادي الهلال سيحدد وفق نتائج الفحوصات الخطوة القادمة، ونفى الأمين العام لنادي الهلال، وجود أي اتجاه لإعارة النيجيري عزيز شيبولا.. وقال: “لم تناقش لجنة التسجيلات اعارة شيبولا، ونؤكد انه مواصل مع الفريق في الموسم المقبل”، وشدد عماد الطيب، على ان أي محترف سيتم تسجيله خلال الايام المقبلة، سيتم عقب الوقوف على نتائج الفحوصات الطبية.

هلال التبلدي يضم نصر الدين الشغيل على سبيل الإعارة من الهلال

واصل هلال التبلدي تدعيم و بقوة في حركة وتنقلات اللاعبين الشتوية واستعدادا لظهوره افريقيا في بطولة الكنفدرالية الافريقية وامام لجنة التسجيلات بمقر اللجنة بالاكاديمية بالخرطوم ٢ رئيس اللجنة علي الامين و عضو اللجنه علي حسين اعارة نادي الهلال الخرطوم لاعبه الدولي نصر الدين الشغيل الي هلال التبلدي لمدة عام بحضور الامين العام لنادي الهلال الاستاذ عماد و المدير الفني ابراهيم حسين و مدير الكرة مزمل علي طه و عقب انتهاء مراسم التوقيع اكد الدولي نصر الدين الشغيل انه سعيد بالانتقال لفريق كبير مثل هلال التبلدي يملك الطموح والدوافع للتميز علي كافة المستويات وانه مع زملائه سوف يبذولون كل جهدهم ليكون الفريق علي قدر التحدي و يذهب بعيدا في البطولة الافريقية ومن جانبة اشاد الاستاذ عمر عبد السيد بالتعاون الكبير بين الهلالين خلال فترة وجيزة اكدت عمق العلاقات و انزال كافة بنود الشراكة الذكية بين الناديين و قال ان نصر الدين الشغيل اضافة حقيقة لمشوار الفريق لما يتمتع به من خبرات كبيرة و تمني له التوفيق والسداد مع ازرق كردفان.

الهلال يتعاقد مع اوكراه رسمياً لعامين

تعاقد الهلال رسمياً ظهر اليوم بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم مع الغاني اوغستين اوكراه نجم وسط المريخ بعقد يمتد لمدة عامين، وتم قيده في خانة اللاعب أحمد الجعلي، ويتوقع أن يحول الهلال هوية أوكراه إلى لاعب وطني في حالة تم منحه اذناً من السلطات الرسمية بتجنيسه على أن يتعاقد مع أحد المحترفين الأربعة المتواجدين في السودان تمهيداً للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

خلافات داخل مجلس الهلال بسبب اعارة الشغيل

تفيد متابعات كورة سودانية ان هناك خلافات بين أعضاء مجلس الهلال حول اعارة لاعب الفريق نصرالدين الشغيل الي أحد الاندية في التسجيلات الحالية للتعاقد مع لاعب جديد في خانته .. حيث رأت مجموعة ان اللاعب يستحق الاستمرار مع الفريق خاصة وان الهلال في حاجة لخدماته علي المستوي الافريقي حيث يملك اللاعب خبرة كبيرة في اللعب الافريقي والظهور بمستوي جيد .. بينما رأت مجموعة اخرى ان اللاعب في حاجة للتغيير قليلا ويجب اعارته للتعاقد مع احد اللاعبين الجدد في الميركاتو الحالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.