أخبار الهلال السوداني اليوم الثلاثاء 22-11-2016

أخبار الهلال السوداني اليوم الثلاثاء 22-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 22 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 6:57 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم زوارنا الكرام في هذا المقال اليوم الثلاثاء, أخر الأخبار الرياضية الهامة الخاصة بنادي الهلال السوداني, وذلك لإطلاعكم على أخر الأحداث الجديدة الخاصة بالفريق.

الهلال يكمل اتفاقه مع الغاني تيتيه بعد اجتيازه الكشف الطبي

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكمل نادي الهلال ظهر اليوم ممثلاً في رئيسه أشرف الكاردينال اتفاقه مع المهاجم الغاني كوفي تيتيه من أجل الانضمام للفرقة الزرقاء في فترة التسجيلات الحالية، وكان مجلس الأزرق انتظر نتيجة الفحص الطبي التي خضع لها اللاعب أمس الاثنين، وبعد أن اجتاز تيتيه الكشف الطبي بنجاح أكمل النادي تعاقده مع تمهيداً لتقديمه لمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم غداً الأربعاء لإبداء رغبة الانتقال للأزرق في فترة التسجيلات الحالية.

اﻟﻬﻼﻝ ﻳﻐﺎﺩﺭ ﻟﻤﺼﺮ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﻣﻦ ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ

قرر مجلس ادارة نادي الهلال مغادرة بعثة الفريق إلى مصر في ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﻣﻦ ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ ﻻﻗﺎﻣﺔ ﻣﻌﺴﻜﺮ ﺗﺤﻀﻴﺮﻱ ﺑﺎﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﺠﻮﻱ استعداداً للموسم الجديد حيث تقرر أن يؤدي الفريق خلال المعسكر عدد من التجارب الودية مع بعض الأندية المصرية ﺑﺘﻮﻗﻊ ﺍﻥ ﻳﺘﻮﺍﻓﺪ ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ ﻻﻛﻤﺎﻝ ﺍﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺩﺧﻮﻟﻬﻢ ﻟﻤصر والانتظام في المعسكر الإعدادي منذ بدايته بالخرطوم.

انساه يعاون المدرب الصربي راييفاتش في الهلال

سيرافق مدرب الهلال الجديد الصربي “ميلوفان رايفتش” في رحلته الجديدة للسودان مدرب الحراس واللياقة المعروف الغاني “انساه ادواردو” الذي رافقه في العديد من المحطات اهمها كاس العالم 2010 مع منتخب غانا وقد نال أنساه العديد من الشهادات من الاتحاد الأفريقي اضافة لمشواره الحافل مع المنتخب الغاني وتضم سيرته الذاتيه بكاس العالم 2006 بالمانيا و2010 بجنوب افريقيا والمعروف ان انساه لاعب سابق بالاشانتي كوتوكو الغاني وهارتلاند النيجيري

الهلال يؤدي مباريات دوري ابطال افريقيا بالجوهرة الزرقاء

قرر مجلس ادارة نادي الهلال تكثيف العمل في الجوهرة الزرقاء حتى يستطيع الهلال أداء مبارياته في مسابقة دوري الأبطال على ملعبه بامدرمان وقد اقترب العمل من نهايته في الجوهرة الزرقاء خاصة علي مستوي المدرجات الشعبية الذي يتواصل بنجاح تام ووسط اهتمام كبير من مجلس ادارة النادي بقيادة د. اشرف الكاردينال وبقية اعضاء المجلس حيث ظل يتابع مع الشركة المنفذة تسليمه قبل وقت كافٍ من انطلاق البطولة الافريقية.

السيرة الذاتية لمدرب الهلال الجديد ميلوفان راييفاتش

اعلن الهلال اقترابه من التعاقد مع الصربي ميلوفان راييفاتش لقيادة الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة (كورة سودانية) تقدم في المساحة التالية السير الذاتية للمدرب المرتقب للهلال ..
السيرة الذاتية للمدرب
الإسم الكامل : ميلوفان راييفاتش
تاريخ الولادة : 2 يناير 1954 (1954-01-02) (العمر 62)
مكان الولادة : تشاييتينا، يوغوسلافيا
المركز : الدفاع
منتخب غانا
لم يكن ميلوفان رايفيتش يملك سجلاً حافلاً كلاعب دولي قبل الإشراف على الإدارة الفنية لمنتخب غانا سنة 2008، لكنه كان كسب سمعة كبيرة في عالم التدريب مع توالي الاستحقاقات والبطولات. فقد أصبح مؤهلاً لقيادة النجوم السمراء في نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010، بفضل التجربة والخبرة المكتسبتين من خلال عمله الحثيث في صربيا وباقي أنحاء أوروبا وآسيا، إضافة إلى اشتغاله بجانب أساطير المهنة أمثال بورا ميلوتينوفيتش وليوبكو بيتروفيتش وميلوفان ديوريتش.
كان رايفيتش مدافعاً صنديداً في أيامه، حيث تألق داخل تشكيلة النجم الأحمر بلغراد الذي بلغ معه نهائي كأس الاتحاد الأوروبي 1979، علماً أنه لعب في صفوف منتخب يوغوسلافيا سابقاً. وبعد اعتزاله اللعب مدافعاً عن ألوان عملاق العاصمة، انضم ميلوفان إلى الطاقم التقني للنادي، لكن مسيرته في عالم التدريب بدأت تحقق النجاح والشهرة بعدما شد رحاله صوب وجهات مختلفة خارج وطنه الأم.
بفضل تأهيل الناديين الصربيين، إف سي فويفودينا وإف كي بوراك، إلى منافسات كأس الاتحاد الأوروبي، كسب الداهية سمعة دولية مكنته من تولي دفة منتخب عريق بحجم الفريق الوطني الغاني قبيل انطلاق تصفيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010، بعد تخلي الاتحاد المحلي عن خدمات المدرب الفرنسي كلود لوروا. ورغم ثقة المسؤولين وإعجاب اللاعبين بفلسفة هذا المدرب المحنك، إلا أن العديد من المشجعين والمراقبين أبدوا تحفظهم على قرار التعاقد مع رايفيتش الذي لم تكن الجماهير تعرف عنه شيئاً.
ووقع الصربي المحنك عقداً يمتد لسنتين كاملتين، حيث تولى قيادة كتيبة النجوم السمراء بيد من حديد ليؤهل غانا إلى ثاني ظهور مونديال لها على التوالي، رغم أن بداية مشوار التصفيات تميزت بنوع من التعثر قبل أن يضرب رفاق مايكل إيسيان بقوة مجهزين على كل منافسيهم في الأدوار النهائية.
أخذت شعبية المدرب الصربي تتزايد مع توالي المباريات إلى أن أصبح بطلاً قومياً بعدما بات المنتخب الغاني تحت قيادته أول متأهل أفريقي لأول عرس عالمي تستضيفه القارة السمراء، ليعزز ابن السادسة والخمسين سمعته في بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها أنجولا مطلع العام الجاري، بعدما كان له الفضل في العبور بالسفينة الغانية إلى موقعة النهائي بفريق مشكل في معظمه من اللاعبين الشباب الذين تنقصهم الخبرة الدولية في المحافل الكبرى، بعدما طاردت لعنة الإصابات عدداً من نجوم المنتخب ومخضرميه، حيث نجح ميلوفان في بث الثقة بنفوس نجوم صاعدين حققوا للتو لقب كاس العالم تحت 20 سنة التي استضافتها مصر أكتوبر 2009.
وبعدما أبلى اللاعبون الشباب البلاء الحسن في العرس الأفريقي وقادوا الفريق بثبات إلى نهائي الأحلام أمام الفراعنة،
ويتميز ابن مدينة أوزيتشي (غرب صربيا) بمزاجه الهادئ الذي يخفي وراءه شخصية شديدة الصرامة، وقد استهل مشواره التدريبي سنة 1989 مع فريق إف كي بوراك الصربي، قبل أن ينتقل إلى السويد للإشراف على دفة إف سي سربيا ليعود إلى بلاده لاستلام مقاليد نادي إف سي سلوبودا، علماً أنه مارس مهامه التدريبية في كل من ألمانيا والصين كذلك، حيث أشرف على إدارة نادي بيجين جوان إف سي.
وتولى سنة 2004 منصب مساعد المدرب ميلوتينوفيتش الذي يملك سجلاً حافلاً في تاريخ المشاركات في كأس العالم، حيث رافقه في الجهاز الفني بنادي السد القطري، قبل أن يستلم زمام تدريب نادي فويفودينا، الذي قاده أمام اندهاش الجميع إلى احتلال المركز الثالث في الدوري الصربي الممتاز عام 2007، ليتم اختياره من طرف نظرائه ووسائل الإعلام أحسن مدرب في البلاد خلال ذلك الموسم.
فترة قصيرة مع المنتخب الجزائري
تولى ميلوفان تدريب المنتخب الجزائري في خواتيم يونيو من العام الحالي ليقوده في تصفيات كأس العالم لكنه لم يحقق النجاح المطلوب لتتم إقالته بعد ثلاثة أشهر فقط من تدريبه للخضر بعد تذبذب نتائج المنتخب في التصفيات الأفريقية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.