أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 24-11-2016

أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 24-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 8:15 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم زوارنا الكرام من خلال متابعتنا, رصد أخر الأخبار الخاصة بنادي الهلال السوداني اليوم الخميس, وذلك لإطلاعكم على أخر الأخبار الخاصة بالفريق, وسنتابع في التقارير أخبار تسجيلات اللاعبين وسوق الإنتقالات والإستعدادات للتحضير للموسم الجديد.

مجلس الهلال ينفي التفاوض مع اسلام جمال

نفى عضو بارز في مجلس إدارة نادي الهلال الأخبار التي تناولتها وسائل الإعلام المصرية عن نية النادي الأزرق في التعاقد مع اسلام جمال مدافع الزمالك والمنتخب المصري في فترة التسجيلات الحالية وقال العضو إن ناديه اقترب من إكمال ملف الأجانب ولا يفكر في التفاوض مع أي لاعب أجنبي آخر، يذكر أن العديد من وسائل الإعلام المصرية قالت إن اسلام جمال اقترب كثيراً من التوقيع في كشوفات الهلال بعرض مالي ضخم قُدم له من إدارة النادي الأزرق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الهلال ينهي ترتيبات معسكر القاهرة

قرر مجلس إدارة نادي الهلال اقامة معسكر الفريق الإعدادي تأهباً للموسم الكروي الجديد بالعاصمة المصرية القاهرة وتحديداً في الدفاع الجوي، وأكمل المجلس كافة الاجراءات المتعلقة بالمعسكر، من حجز الملاعب التي سيعقد بها التمارين اضافة إلى صالات الجمانزيوم واحواض السباحة، وكافة المتطلبات، ويخطط الأزرق لتحضيرات نوعية في القاهرة بجانب خوض عدد من التجارب الودية مع فرق المقدمة هناك.

تيتيه: ينتظرني عمل كبير مع الهلال

قال الغاني كوفي تيتيه مهاجم بيشام الغاني المرشح للانضمام للهلال في فترة انتقالات اللاعبين الشتوية انه سيمضي العقد مع النادي الازرق خلال ساعات .. واضاف تيتيه: ستكون مدة العقد في الغالب لعامين وانه ينتظره عمل كبير مع الهلال في الموسم القادم خاصة في بطولة دوري ابطال افريقيا التي اسعي فيها لظهور جيد وقيادة النادي السوداني لبطولتها .. واكد انه جاهز بدنيا ومعنويا، يذكر أن تيتيه كان وصل الخرطوم خلال الايام الماضية وخضع للفحص الطبي ووقع عقداً مبدئياً مع رئيس نادي الهلال لكن مجلس الأزرق لم يحسم أمره حتى الآن من أجل إكمال التعاقد معه بصفة نهائية بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم حيث ينتظر الهلال قرار التجنيس حتى يستطيع أن يتعاقد مع تيتيه وفي نفس الوقت يكمل تعاقده مع الثنائي المحترف المتواجد في السودان السوري سنحاريب ملكي والايفواري اوترا ديبالا وربما تراجع الأزرق عن فكرة التعاقد مع تيتيه حال تمسكت السلطات بقرارها السابق ورفضت منح الأزرق الصلاحية لتجنيس أحد أجانبه في الميركاتو الحالي.

وسائل الاعلام المصريه تترقب صدام الهلال بالاهلي والزمالك وديا

اشارت بعض وسائل الاعلام المصرية ان الهلال السوداني يتأهب للسفر للقاهرة لإقامة معسكر اعدادي استعدادا للدوري الممتاز ومسابقة دوري ابطال افريقيا في نسختها القادمة ومن المتوقع ان يواجه الازرق السوداني الاهلي والزمالك ودياً في اطار العديد من التجارب التحضيرية التي سيؤديها الهلال في القاهرة .. وذكرت وسائل الاعلام المصرية ايضا ان الهلال في طريقه للتعاقد مع المدرب الصربي المعروف ميلوفان الذي قاد المنتخب الغاني في نهائيات كأس العالم 2010.

الهلال يصدر بياناً ساخناً ويحمل خالد عز الدين مسئولية عدم التعاقد مع سنحاريب

حمل مجلس اداره نادي الهلال، الصحفي خالد عز الدين، رئيس تحرير صحيفة “قوون”، المسؤولية الكامله حال فشل صفقة تعاقد الهلال، مع المهاجم السوري “سنحاريب ملكي” وقال المجلس في بيان رسمي ان زوجة اللاعب الشبح طلبت التجوال في العاصمة الخرطوم، وزيارة الأماكن السياحية بها للتعرف علي البلاد عن قرب ، وبالفعل قام العقيد حسن محمد صالح، مدير العلاقات العامة بالنادي، بإصطحاب اللاعب وزوجته للتجول في العاصمة، ومن ضمن الأماكن التي تمت زيارتها مول عفراء، وخلال تجوالهم بالمول، تصادف وجود الصحفي خالد عز الدين الذي حاول إلتقاط بعض الصور للاعب رفقة زوجته والتحدث معهم، وهي الخطوة التي قابلها مدير العلاقات العامة بالنادي بالرفض، محاولا منعه من الحصول على الصور والتصريحات ، وفقا للتوجيهات الصادرة من مجلس إدارة نادي الهلال، ولكن للأسف أصر خالد عز الدين على التقاط الصور، ودخل في تهاتر قبل ان يتطور الى عراك مع مدير العلاقات العامة، ليتجمهر الناس مما تسبب في دخول زوجة اللاعب في نوبة من البكاء الشديد، قبل ان تتعرض للإغماء، وتم إسعافها، لتصر عقب ذلك بضرورة مغادرة السودان فورا، وعدم الموافقة على العرض المقدم من قبل نادي الهلال، بإعتبار السودان دولة غير امنة وعلي خلفيه مايروجه الاعلام الخارجي بالاضافة لما شاهدته في الازمه التي صنعها الصحفي بلا مبرر، ووافقها زوجها على ذلك، وقام اللاعب بإخطار الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بإعتذاره عن قبول العرض رسميا، كما طلب منه إكمال إجراءات مغادرة العاصمة الخرطوم”.. وواصل المجلس في سرده ان”المسؤلين في المول تدخلوا وتم فض الإشتباك، ومسح جميع الصور التي قام الصحفي بإلتقاطها، بجانب كتابته لتعهد بعدم التعرض للمحترفين داخل المول الا قبل الحصول على الموافقة من قبل الإدارة”.
مجلس الإدارة يأسف لما حدث من قبل خالد عز الدين وتصرفه غير المسئول والذي تكرر من قبل في احدي المستشفيات ولَم يراعي فيها الصحفي المرضي واحتياجهم للراحه ،،وقدم عرض غير محترم ،،الا ان المجلس رجع وأكد ان مساعيهم مازالت جارية لإثناء اللاعب والعدول عن القرار، مضيفا ان ما حدث يعتبر الأول من نوعه من قبل صحفي ينتمي للهلال”.. والوسط الرياضي خاصه وان حاله الهياج التي بدرت منه لم تكون مبرره علي الإطلاق ،،مؤكدا تمليك الجماهير كافة الحقائق في غضون الساعات المقبلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.