نتيجة مباراة التعاون والنصر 2-1 دوري جميل

نتيجة مباراة التعاون والنصر 2-1 دوري جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 12:09 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق التعاون السعودي مفاجئة هامة بعدما ألحق الهزيمة في فريق النصر السعودي, حيث إنتهى اللقاء بفوز التعاون بهدفين مقابل هدف للنصر.

تقرير أول: تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل, حيث يستعد فريق النصر السعودي ليحل ضيفا على حساب فريق التعاون, في مباراة سيسعى كلا الفريقين من خلالها لتحقيق نتيجة الفوز, هذا وسيدير اللقاءا لحكم سلطان الحربي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ستكون صدارة النصر لدوري جميل أمام اختبار صعب عندما يحل ضيفا على التعاون الساعي لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه بالدوري.

يدخل أصحاب الأرض اللقاء وفي جعبتهم 9 نقاط في المركز العاشر، فيما يتقاسم النصر الصدارة مع الهلال ولكل منهما 21 نقطة.

وستتجه أنظار الجماهير مساء الجمعة صوب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة من أجل متابعة الكلاسيكو المرتقب بين الأهلي والهلال.

يدخل الأهلي المباراة أملاً في الفوز وخطف الصدارة من الهلال – خاصة إذا ما تعثر النصر أمام التعاون – وإذا تحقق ذلك ستكون قفزة كبيرة للفريق الذي كان حتى قبل انطلاق الجولة التاسعة في المركز الخامس.

أما الهلال فيدخل المباراة سعياً نحو الفوز من أجل الاستمرار في الصدارة التي خطفها الجولة الماضية ويتقاسمها حالياً مع النصر.

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الأول برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف عن النصر الثاني.

ويستقبل الباطن نظيره الفتح وعينه على النقاط الثلاث لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي، فيما يدخل الفتح المباراة أملاً في تحقيق أول فوز له هذا الموسم ومغادرة المركز الأخير.

يحتل الباطن المركز الحادي عشر بـ 8 نقاط، فيما يحل الفتح في المركز الرابع عشر بـ 4 نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.