نتيجة مباراة الاهلي والهلال 1-2 الدوري السعودي دوري جميل

نتيجة مباراة الاهلي والهلال 1-2 الدوري السعودي دوري جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 12:12 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق الهلال السعودي فوزا هاما في المباراة التى جمعته أمام فريق الأهلي, ليحلق الهلال بعيدا في الصدارة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف للأهلي.

تقرير أول: يستعد فريق الأهلي السعودي لإستضافة فريق الهلال في أقوى مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل, المباراة ستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ), كما سيدير اللقاء الحكم الأجنبي دافيد فيرنانديز بوربالان, أما موعد إنطلاق اللقاء عند الساعة 20:00 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي القمة المنتظرة والكلاسيكو الناري الذي بدأ في اقتحام الساحة يلتقي الأهلي بالهلال في مواجهة قوية ينتظر أن تأخذ منحى آخر بين رد الدين الهلالي وتأكيد التفوق الأهلاوي في السنتين الأخيرتين، وسيكون التحفز مشتركاً بغية البحث عن الصدارة والمنافسة على اللقب كما حدث في الموسم الماضي الذي انتزع لقبه الأهلي في الأمتار الأخيرة.

الفريق الأهلاوي يدخل هذا اللقاء بعدما استعاد عافيته بعد تحقيقه لفوزه الثالث على التوالي والصعب جداً على حساب الباطن بهدف للاشيء ليتقدم خطوة مهمة نحو الأمام محتلاً المركز الثالث في الترتيب برصيد 19 نقطة.

ويدرك بأن هذه المباراة قد تكون مفتاح الصدارة مع نهاية الدوري كونه سيلتقي بمنافسين أقل قوة في الجولات الثلاث الأخيرة وهذا ما سيحفز الفريق للدخول من أجل الفوز ولاشيء غيره.

خصوصاً وأن الفريق عاد قوياً في الجولات الماضية ويرغب في مواصلة سلسلة انتصاراته وإزاحة الهلال عن طريقه للمنافسة على الصدارة.

أما الفريق الهلالي متصدر الدوري وهو في أسوأ حالاته والذي لم يقنع محبيه ومتابعيه فيدخل هذه المباراة بعد فوزه الشاق على الرائد بهدف للاشيء وفي وقت متأخر جداً لينتزع صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف.

مستفيداً من خسارة الاتحاد أمام النصر، وسيحاول الفريق الهلالي العودة للمستويات الرائعة التي يقدمها أمام خصم سيكون الاختبار الحقيقي لصدارته وربما تكتب له هذه المباراة الانفراد بالصدارة.

في حال تعثر النصر أمام التعاون بأي نتيجة، وستكون الطريقة الهلالية بلا شك هجومية ومقننة بالاعتماد على قوة الوسط الداعم للهجوم وتفعيل الأطراف للوصول لمرمى الأهلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.