نتيجة مباراة العين وجيونبك هيونداي 1-1 دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة العين وجيونبك هيونداي 1-1 دوري ابطال اسيا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 26 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 9:46 مساءً

موطني الإخبارية: توج فريق جيونبك هيونداي بطلا لكأس بطولة دوري أبطال آسيا, وذلك بعدما إنتهى لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق, وبهذا خسر فريق العين فرصة التتويج بالبطولة.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم الآسيوية, اليوم السبت مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال آسيا, والتى ستقام على ملعب استاد هزاع بن زايد, حيث يستعد العين الإماراتي لإستضافة جيونبك هيونداي, موعد اللقاء سيكون عند الساعة 17:25 مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ولم يسبق لأي نسخة من نسخ البطولة أن غاب العرب عن المشاركة فيها باستثناء النسخة الأخيرة لعام 2015.

ففي العالم 200 شارك فريقي النصر السعودي والرجاء المغربي، وشارك في العام 2005 الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي.

وفي الهام 2006 شارك الأهلي المصري، وفي العام التالي كان النجم الساحلي التونسي، ثم الأهلي المصري في 2008 والأهلي الإماراتي في 2009، والوحدة الإماراتي في 2010، وفريقا السد القطري والترجي التونسي في 2011.

وشارك الأهلي المصري في نسخة 2012، و2013 برفقة الرجاء، وفي عام 2014 شارك فريقي المغرب التطواني ممثلا للبلد المنظم، ووفاق سطيف بطل إفريقيا.

وسبق للعين أن حصد اللقب في عام 2003 أمام فريق تيرو ساسانا الماليزي، لكن لم تقام البطولة حينها.

وتعد المباراة ذات أهمية خاصة لنجم العين عمر عبد الرحمن “عموري” الذي ينافس أيضا على لقب أفضل لاعب آسيوي للعام 2016.

هذه المباراة مهمة بالنسبة لي، أود أن أفوز باللقب واستمر في تدريب هذا الفريق، نحن ندرك أن المباراة لن تكون سهلة فهي 90 دقيقة حافلة بالتحدي في سبيل اللقب والمجد والتاريخ وهذا في غاية الأهمية، استعداداتنا كبيرة ونتيجة مباراة الذهاب لا بأس بها”.

وكان العين قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بكوريا الجنوبية 1 / .2

وتابع :”المباراة ستكون صعبة علينا فنحن مطالبون بتسجيل الأهداف من أجل التتويج بينما فريق جيونبك لا يحتاج لذلك ويكفيه التعادل السلبي للحصول على اللقب، نحن لا نشعر بالضغط مثل الفريق الكوري الذي تعرض لنكسة على صعيد الدوري المحلي بعدما فقد اللقب لصالح فريق سيول”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.