نتيجة مباراة الشباب والرائد 2-2 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة مباراة الشباب والرائد 2-2 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 26 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 9:50 مساءً

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق الرائد وفريق الشباب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقرير أول: يشهد معلب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية اليوم السبت, مباراة قوية ستجمع فريق الشباب السعودي أمام فريق الرائد, وذلك عند الساعة 17:55 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, كلا الفريقين سيبحثان عن تحقيق نتيجة الفوز لتحسين مواقعهم في الدوري السعودي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أنهى فريق الرائد الأول لكرة القدم الاستعدادات الفنية والتحضيرات الميدانية تأهبًا لمباراتهم الدورية مساء اليوم السبت أمام نظيرهم وضيفهم فريق الشباب على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة بريدة ضمن إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات دوري «جميل» السعودي للمحترفين.

كثف الجهاز الفني بالفريق بقيادة المدرب التونسي ناصيف البياوي في الأيام الماضية خلال الحصص التدريبية اليومية العمل على تصحيح ومعالجة الأخطاء التي ارتكبها لاعبو فريقه في مواجهتهم الدورية الأخيرة.

خصوصًا المباراتين السابقتين أمام قطبي الكرة السعودية فريقي الهلال والنصر التي خسرهما الرائد بشرف بعد أن قدم لاعبوه مستويات فنية مميزة أبهرت الجميع وأسعدت عشاق ومحبي رائد القصيم وقد بيّن البياوي للاعبين تلك الأخطاء الفنية التي حدثت في الجولتين الماضتين.

وطالب اللاعبين بتجاوزها وتلافيها في المباريات القادمة كما عمد المدرب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في المناورات الكروية في التدريبات اليومية التي يعتزم على تطبيقها في لقاء اليوم أمام الشباب.

من جهة ثانية أكَّد قلب الدفاع بالفريق أحمد الحبيب بأنهم جاهزون لهذه المواجهة، متمنيًا أن يحالفهم التوفيق ويحققوا نتيجة إيجابية ويتوجوا المستويات الفنية التي قدموها في اللقاءات.

ويواصلوا ذات العطاءات ويخطفوا النقاط الثلاث مبينًا بأنهم كلاعبين قد تعاهدوا على ذلك ليرسموا البسمة على وجوه جماهير الرائد الوفية والمخلصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.