نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية 3-0 دوري جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية 3-0 دوري جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 26 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 9:55 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الاتحاد السعودي فوزا كاسحا على حساب فريق القادسية, حيث إنتهى اللقاء بفوز الإتحاد بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير اول:  يحل فريق الإتحاد السعودي ضيفا ثقيلا على فريق القادسية السعودية, وذلك خلال الجولة العاشرة من الدوري السعودي, المباراة سيقودها الحكم خالد صلوي, وذلك عند الساعة 19:50 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الفريق الاتحادي من خلال هذ المباراة للعودة للانتصارات لتعويض خسارته الأسبوع الماضي أمام النصر والتي أفقدته الصدارة ، ويملك الفريق الاتحادي 19 نقطة وفوزه في مباراة الغد سيجعله وصيفاً للهلال الذي انفرد بالصدارة بعد فوزه مساء اليوم على الاهلي بهدفين مقابل هدف .

في المقابل يتطلع فريق القادسية لتسجيل فوزه الاول في الدوري حيث حصد الفريق خمس نقاط فقط من من خمس تعادلات واربع خسائر ويقبع الفريق حالياً في المركز الـ13 قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية يستضيف فريق الرائد نظيره الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند الساعة 5:50م ، ويسعى الشباب من خلال هذه المباراة لمزاحمة مراكز الصدارة حيث يملك الفريق 18 نقطة وفوزه على الرائد غداً سيجعله في مركز الوصيف فيما يطمح الرائد صاحب الـ12 نقطة ، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تثبته في مناطق الوسط والبعد عن مراكز الخطر .

الاتحاديون يدركون أن أي تأخير في العودة لطريق الانتصارات سيكون ثمنها باهظًا للغاية، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 19 نقطة، فيما يأتيه تهديد مزدوج من الاتفاق والشباب اللذين يليانه في جدول الدوري، في الوقت الذي يقف فيه الفريق الاتحادي أمام فرصة ذهبية للثأر من النصر وانتزاع الوصافة منه، وذلك في حالة فوزه على القادسية.

أما أصحاب الأرض فهم في موقف بالغ السوء باحتلالهم المركز قبل الأخير برصيد خمس نقاط فقط، وهو أحد فريقين لم يحققا الفوز بعد في مسابقة الدوري حتى الآن، لذا فإن فريق القادسية مطالب بتقديم أداء أفضل أمام الاتحاد إذا ما أراد استعادة توازنه ولو قليلا، وكسب بعض الدعم المعنوي الذي ربما يعينه على تحسين موقفه الصعب في المسابقة نقلًا عن صحيفة عاجل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.