نتيجة وتقرير مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا 3-0

نتيجة وتقرير مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا 3-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 9:33 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا هاما على حساب فريق أوساسونا, حيث إنتهى اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستضيف ملعب أل سادار اليوم الأحد, مواجهة ستجمع صاحب الأرض أوساسونا ضد فريق أتلتيكو مدريد في منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الأسباني الممتاز, اللقاء سينطلق عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت مكة المكرمة, كما سيدير المباراة الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يغيب فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن مباراة فريقه، أمام أوساسونا، في الليجا، الأحد المقبل؛ بسبب تعرضه لإصابة عضلية في ساقه اليسرى.

وأوضح الجهاز الطبي للفريق، أن اللاعب، خضع لآشعة رنين مغناطيسي، وسيخضع لتدريبات خاصة خلال اليومين القادمين، لكنه لم يحدد فترة غيابه عن الملاعب.

وبالإضافة إلى توريس، يفتقد المدرب دييجو سيميوني، في المباراة أيضًا، فليبي لويس، وأوجوستو فرنانديز، وأليسيو تشيرشي، للإصابة.

وسيدخل اتليتكو مدريد لقاء اليوم منتشيا بعد فوزه الأخير أمام غريمه ايندهوفن في بطولة دورى ابطال أوروبا لحساب الجولة الخامسة من دورى المجموعات بنتيجة هدفين دون رد .

ساعيا نحو الفوز وحسم نقاط اللقاء الثلاث لتحسين وضعه في جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني ، خاصة في ظل وجوده في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وكانت نتيجة اخر لقاءات اتليتكو في الدورى أمام ريال مدريد ، وأنتهت بالهزيمة بثلاثية رونالدو لصالح الريال .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.