نتيجة وتقرير مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1-1

نتيجة وتقرير مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1-1
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:25 صباحًا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق برشلونة وريال سوسيداد  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: يستعد فريق برشلونة ليحل ضيفا على حساب فريق ريال سوسييداد, وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الأسباني, المباراة ستقام على ملعب استاد أنويتا, وسيدير اللقاء الحكم خيسوس خيل مانزانو, أما موعد إنطلاق صافرة الحكم سيكون عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لويس انريكي يجهز تشكيلة بأفضل 11 لاعب مع ثلاثي الرعب (الترايدنت) الشك الوحيد من سيأخذ مكان انيستا: رافينيا, اندري غوميز و دينيس سواريز

لويس انريكي لا يريد تجربة لاعبيه في انويتا.عدم الفوز في عشرة سنوات كلما يزور الأنويتا معلومة تقلق وتشغل بال النادي. لذلك مباراة اليوم سوف تكون خطيرة جدا في تقويم البلوغرانا.كل زيارة الى انويتا دائما مخطوطة بالأحمر.

بالطبع سوف يضع 11 لاعب مفضلين دون المحافظة على أحد وبدون تدوير،وبدون تفكير في الكلاسيكو، وبدون التفكير في ال4 بطاقات التي حصل عليها نيمار، ولا يفكر بأي إصابة ممكنة،سوف يستغل ما في جعبته في انويتا.

ولذلك تير شتيغن، سيرجي روبيرتو،بيكيه،ماسكيرانو،بوسكيتس،راكيتيتش،نيمار،سواريز،وكيف لا ميسي لديهم مكان مضمون في التشكيلة.

ولكن فقط هناك شك وحيد من سيأخذ مكان انيستا وهناك 3 مرشحين : رافينيا ،اندري غوميز و دينس سواريز.واحد من المختارين سوف يكمل تشكيلة ال11 لاعب.ويجب الذكر انه يوجد لاعب اخر وهو اردا توران الذي لم يسافر مع الفريق الى انويتا بسبب الحمى.

وفي سياق متصل, صحيفة الموندوديبورتيفو تقول ان ظهير نادي برشلونة تغيب عن مران الجمعة وايضا اليوم السبت، بإذن من نادي برشلونة، من اجل الزواج من صديقته لورينا في الميريا، وقد تم استبعاده من قبل انريكي من القائمة المسافرة إلى سان سيبستيان للعب ضد سوسيداد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.