أخبار الهلال السوداني اليوم الأحد 27-11-2016

أخبار الهلال السوداني اليوم الأحد 27-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 8:54 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم متابعينا الكرام اليوم الأحد أخر الأخبار الخاصة بنادي الهلال السوداني, حيث سنطلعكم على كل جديد خاص بالفريق, وأخر الأخبار المتعلقة بالمدير الفني الذي سيقوم الهلال الموسم المقبل.

الهلال يحدد الاربعاء آخر موعد لتجمع واللاعبين وهارون يترأس بعثة القاهرة

أعللن مجلس ادارة نادي الهلال ان الاربعاء آخر موعد لتجمع اللاعبين قبل التوجه للقاهرة لاقامة معسكر تحضيري استعدادا للموسم الجديد .. كما قرر تعيين المهندس محمد عبداللطيف هارون رئيسا للبعثة التي ستتوجه الي القاهرة يوم الخميس القادم الي جانب مدرب الفريق الجديد وجميع اللاعبين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

مبارك سلمان: راضٍ عن فترتي مع الهلال وسأتفرغ للشباب في الفترة المقبلة

رحّب الكابتن مبارك سلمان المدير الفني السابق للهلال بقرار مجلس إدارة النادي الأزرق باستبعاده من الجهاز الفني الجديد للفريق في المرحلة المقبلة مبيناً أنه سعيد بما قدمه مع الفريق في فترة التكليف التي أشرف فيها على تدريب الأزرق متمنياً للأزرق التوفيق في الموسم المقبل وأن يحقق أفضل النتائج أفريقياً ومحلياً، وذكر مبارك سلمان أنه لا يفكر في تدريب أي نادٍ في الفترة المقبلة وسيركّز حالياً في مشواره مع المنتخب الوطني الشاب وتحضيراته للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية في فبراير من العام المقبل بزامبيا.

الهلال وهلال التبلدي يخططان لصفقة تبادلية من العيار الثقيل

علمت (كورة سودانية) ان الهلال وهلال الابيض يخططان لصفقة الموسم وقبل ختام فترة انتقالات اللاعبين الرئيسية حيث يعمل الهلال لاعارة أحد محترفي الفريق الذي تألق مع الفريق في الموسم الماضي خاصة بعد قدومه للقلعة الزرقاء في التكميلية وهو النيجيري عزيز شيبولا وبالمقابل سيتعاقد مع مدافع هلال الابيض المميز بكري بشير بعد فشل التعاقد مع الايفواري اوترا الذي رفضت السلطات منحه الجنسية السودانية ليتم التعاقد معه كلاعب وطني في الكشوفات الزرقاء.

طارق احمد آدم: الهلال يملك المقومات للذهاب بعيداً في دوري الأبطال

أكد الكابتن طارق أحمد آدم مساعد مدرب الهلال أن الأزرق وبما توافر له من امكانيات بتسجيل لاعبين مميزين على صعيد الأجانب والمحليين في التسجيلات الحالية والاستعانة بمدرب أجنبي على مستوى عالٍ يستطيع الذهاب بعيداً في مسابقة دوري الأبطال في نسختها المقبلة مبيناً أن وبالمزيد من القتال يستطيعون انتزاع اللقب الافريقي الذي يعتبر حلم القاعدة الجماهيرية الزرقاء .. وعبر طارق عن سعادته بتكليفه بمنصب مساعد المدرب في المرحلة المقبل مبيناً أنه سيعمل مع المدرب الجديد علي تحقيق النجاحات المطلوب والعمل وسط تعاون كبير بين اعضاء الجهاز الفني والذي سينعكس بدوره علي اللاعبين في تقديم أفضل المستويات على الصعيدين الأفريقي والمحلي.

مجلس الهلال في حالة اجتماعات متواصلة لحسم الأجانب والمدرب الجديد

ظل مجلس ادارة نادي الهلال بقيادة أشرف الكاردينال رئيس النادي في حالة اجتماعات متواصلة خلال الساعات الماضية من اجل الترتيب لإكمال ملفي المحترفين والمدرب الجديد الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة، وكذلك التحضير لسفر بعثة الفريق الي القاهرة لاقامة معسكر اعدادي للموسم الجديد .. كما طالب المجلس دائرة الكرة بإرسال التذاكر للاعبين الاجانب من اجل الحضور في الساعات القادمة للانضمام الي تجمع اللاعبين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.