نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والوصل 0-0

نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والوصل 0-0
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 28 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 11:40 مساءً

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق الوصل امام فريق الأهلي بالتعادل السلبي دون أهداف, وذلك ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي.

تقرير أول: نتابع معكم في هذا المقال أقوى مباريات الدوري الإماراتي التى ستقام اليوم الإثنين, حيث  يحل اليوم النادي الاهلي الإماراتي ضيفاً على نظيرة نادي الوصل ، وذلك في قمة مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاماراتي الممتاز علي ملعب نادي الوصل الاماراتي في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الدوري الاماراتي .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم، أن مباراة فريقه أمام الأهلي غداً الاثنين، في دوري الخليج العربي، ستكون صعبة ككل مباريات الدوري هذا الموسم.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “الأهلي فريق قوي لديه العديد من اللاعبين الدوليين، ولديهم حالة استقرار فني طويلة، وأتوقع أن تكون المباراة رائعة، وسندخلها بهدف تحقيق الفوز لإسعاد الجمهور ولاعبي الفريق، وأظهرنا شخصيتنا في المباريات السابقة، والآن أمامنا مباراة هامة جدا أمام حامل اللقب، ولكنها تبقى مباراة في الدوري الذي لم يمض إلا ثلثه تقريباً، ولنحقق النقاط الثلاث، نحتاج أن نتابع العمل الجيد الذي نقوم به، وأن نعطي كل ما لدينا على أرض الملعب، وأن نحترم الخصم، ونحتاج أن نكون الطرف الأفضل في المباراة”.

 حيث انة قد أوضح اليوم : “بالنسبة لغياب سالمين وزهران، فهم لاعبان مهمان بالتأكيد، ويشاركان معنا بشكل منتظم، وبالنسبة لي دائما أتحدث مع جميع اللاعبين بأنني احتاجهم جميعاً جاهزين للمشاركة عندما يحتاجهم الفريق، ولدي ثقة بأن اللاعبين الذين سيشاركان مكان اللاعبين الغائبين، سيقدمان مباراة جيدة، وجميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة، ويريدون تقديم أفضل ما لديهم أمام الجمهور الكبير والمتابعين، ومع كل الاحترام للخصم وامكانياته، ما يهم دائما هو ما سيقدمه فريقي”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.