أخبار الهلال السوداني اليوم الاربعاء 30-11-2016

أخبار الهلال السوداني اليوم الاربعاء 30-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 6:26 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: نرصدل لكم زوارنا الكرام في هذا المقال, أهم أخبار الهلال السوداني الصادرة اليوم الأربعاء, وذلك من خلال سلسلة إخبارية سنعمل على تجميعها لكم في هذا المقال.

منتخب الشباب يصل بريتوريا للمشاركة في بطولة كوسافا

وصلت بعثة منتخب الشباب السوداني نهار اليوم مدينة بريتوريا بجنوب افريقيا وكان في استقباله اعضاء السفارة السودانية بكامل هيئتها الي جانب المسئولين الرياضيين في جنوب افريقيا وحلت البعثة بأحد فنادق المدينة الراقية حيث يتأهب المنتخب السوداني للمشاركة في دورة (كوسافا) التي تأتي ضمن تحضيراته لنهائيات الأمم الأفريقية في فبراير من العام المقبل بزامبيا ويلعب منتخب الشباب في مجموعة تضم الى جانبه جنوب أفريقيا وسيشل وليسوتو.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الهلال يصل لاتفاق مع بكري بشير

توصل الهلال لاتفاق مع بكري بشير مدافع هلال الابيض لضمه لكشوفاته في اليوم الاخير للتسجيلات ويتوقع وصول اللاعب الى الخرطوم خلال الساعات المقبلة لاكمال اجراءات تسجيله في الهلال

الهلال يخزّن اوتراه في هلال التبلدي لاستعارة بكري بشير

أكمل الهلال ظهر اليوم إجراءات تخزين المدافع الايفواري ديبالا اوترا الذي كان من المفترض أن يتعاقد معه في التسجيلات الحالية لكن رفض السلطات الرسمية التجنيس ومع إكمال الهلال للخانات المخصصة للأجانب بالتعاقد مع الثنائي الغاني كوفي تيتيه واوغستين اوكراه إلى جانب النيجيري عزيز شيبولا جعل الأزرق يفضّل تخزين اوترا في نادي هلال الأبيض حيث أبدى اللاعب رغبة الانضمام لهلال التبلدي ظهر اليوم وفي نفس الوقت سيقوم نادي هلال الأبيض بإعارة مدافعه الدولي بكري بشير خلال الساعات المتبقية من فترة التسجيلات الشتوية.

الهلال يكمل ترتيباته للمغادرة للقاهرة فجر الغد

اكملت بعثة الهلال ترتيباتها للمغادرة الي القاهرة فجر يوم غد الخميس عبر الخطوط المصرية لاقامة معسكر اعدادي استعدادا للموسم الجديد .. حيث نجح القطاع الرياضي في استخراج التذاكر والحجوزات والاقامة في وقت مناسب من اجل تسهيل مهمة البعثة التي سيترأسها المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس الادارة وتضم جميع اللاعبين وسينضم اليها الفرنسي دينيس لافاني مدرب الفريق بالقاهرة وينتظر أن يتجمع نجوم الفريق الأجانب والوطنيين بمعسكر الفريق عصر اليوم تأهباً للسفر للقاهرة فجر الغد.

الهلال يخطط لتفجير مفاجأة في آخر ساعات التسجيلات

تفيد متابعات كورة سودانية ان الهلال يخطط لتفجير مفاجأة كبري قبل ختام التسجيلات مساء اليوم الأربعاء بعد ان سحب أورنيك تسجيل من مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم بالخرطوم (2) ومن المتوقع ان يتعاقد الهلال مع لاعب ضجة تم اخفاؤه عن العيون خلال الفترة الماضية بينما ستتجه الانظار لمعرفة هوية اللاعب المشطوب والذي سيغادر الكشوفات في آخر لحظة.

دينيس لافاني: الهلال مؤهل للجلوس على عرش افريقيا

أبدى الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للهلال تفاؤله في قدرة الأزرق على تقديم أفضل مالديه في الموسم الجديد والمنافسة على لقب دوري الأبطال وأبان في تصريحات صحفية أن الأزرق وبالنظر للامكانات الفنية والمادية الكبيرة التي تتوافر له يستطيع أن ينافس بقوة على لقب الأبطال مبيناً أن طموح رئيس النادي وقيمة اللاعبين الكبار ودعم المناصرين سيسهم في تحقيق الفريق لأفضل النتائج في البطولة الأفريقية وكشف لافاني ان رئيس النادي اشرف الكاردينال اكد له ضرورة العمل بجدية من اجل التتويج الافريقي .. وقال انه سيبذل كل ما يملك من اجل تحقيق هذا الهدف .. وذكر ان الاستفادة من المعسكر الاعدادي بالقاهرة ضروري حتى يجهز الأزرق نفسه بشكل مثالي للتحديات الصعبة التي تنتظره في الموسم المقبل خاصة على صعيد دور الأبطال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.