نتيجة وتقرير مباراة النصر والباطن 4-0 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة وتقرير مباراة النصر والباطن 4-0 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:17 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق النصر السعودي فوزا كاسحا على حساب فريق الباطن, حيث إنتهى اللقاء بفوز النصر بأربعة أهداف نظيفة في شباك الباطن.

تقرير اول: يتابع محبين كرة القدم السعودية اليوم الخميس, مباريات الجولة الحادية عشر من دوري جميل, حيث يستعد فريق الباطن ليحل ضيفا على فريق النصر في مباراة ستقام على ملعب استاد الملز, وذلك عند الساعة 19:40 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الفريقين سبق لهما أن تواجها، وذلك الموسم الماضي في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وانتهى اللقاء بفوز النصر بهدف نظيف سجله البولندي أدريان ميرزيفسكي

وتبدو قائمة التغييرات في النصر أكبر منها في صفوف نظيره، بغياب 11 نصراوياً حضروا اللقاء الوحيد، الذي جمع الطرفين في مايو 2015 في طريق الأصفر نحو نهائي كأس الملك.

وكان كل من خورخي داسيلفا، أدريان ميرزفيسكي، أحمد عباس، فابيان إستويانوف، جمعان الدوسري، خالد الزيلعي، مصعب العتيبي، أرماندو ويلا داخل الملعب أو على دكة البدلاء الصفراء، ولم يعد لهم وجود في النادي حالياً، بينما يغيب عبدالعزيز الجبرين وعوض خميس عن مباراة الخميس بسبب الإصابة.

وانتقل الأورغوياني خورخي داسيلفا إلى تدريب مواطنه بينارول، ورحل أدريان ميرزفيسكي نحو الشارقة الإماراتي، وجمعان الدوسري يلعب في صفوف الاتفاق معاراً من النصر، فيما انتقل خالد الزيلعي وأحمد عباس إلى الفيصلي، ومصعب العتيبي يشارك مع التعاون، والإكوادوري أرماندو ويلا يرتدي قميص مواطنه فويرزا أماريّا.

أما التغيير الأغرب فكان لدى فابيان إستويانوف، الذي دخل مجال الموسيقى بعد نهاية مشواره مع النصر، وأصدر أغنية حصدت 4 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، قبل أن ينضم في أغسطس الماضي إلى صفوف فينيكس الأورغوياني من جديد.

وفي المقابل سيغيب عن صفوف الباطن مدربه السابق الحبيب بن رمضان وتركي الجلفان وبابا ديوب وعلي خرمي.

وكانت تلك المباراة سببا مهماً لدى الاتحاديين ليضموا تركي الجلفان إلى صفوفهم بعقد 3 مواسم، لكن المدافع الشاب تعرض إلى إصابة الرباط الصليبي في بداية مشواره مع أصفر جدة، والآن يستعد إلى العودة وخوض مباراته الرسمية الأولى مع فريقه منذ انتقاله.

ويتولى التونسي الحبيب بن رمضان تدريب فريق الفيحاء في الدرجة الأولى، وعلي خرمي انتقل بعد نهاية ذلك الموسم إلى صفوف الرائد، ولا زال يشارك مع الرائد حتى الآن، فيما اختارت إدارة الباطن إلغاء عقد السنغالي ديوب عقب تأكد صعود الفريق إلى دوري جميل للمحترفين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.