نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والفيصلي 6-3 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والفيصلي 6-3 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:21 صباحًا

موطني الإخبارية: شهد لقاء الأهلي السعودي والفيصلي مهرجانا في تسجيل الأهداف, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بستة أهداف مقابل ثلاثة للفيصلي.

تقرير أول: يستعد فريق الأهلي السعودي ليحل ضيفا مساء اليوم الخميس على فريق الفيصلي, وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري جميل للمحترفين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اللقاء سينطلق عند الساعة 19:40 مسائا بتوقيت مكة المكرمة, وسيحتضن ملعب استاج مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية لقاء المباراة.

ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 19 نقطة بفارق خمس نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يحتل الفيصلي المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط. وفي اليوم نفسه، سيستضيف النصر الباطن في مباراة خارج التوقعات.

ويسعى زوران ماميتش مدرب النصر للفوز بهذه المباراة تجنباً للإقالة خاصة بعدما أشارت تقارير صحفية سعودية في الفترة الأخيرة عن نية إدارة النادي الإطاحة بالمدرب في حالة الخسارة أو التعادل مع الباطن.

وذلك بعد أن خسر الفريق في الجولة الماضية من التعاون 1 – 2.

في المقابل يسعى الباطن لتحسين وضعه في جدول الترتيب والابتعاد عن المراكز المهددة للهبوط خاصة .

وأنه يريد أن يظل في دوري المحترفين في الموسم المقبل بعد أن صعد له بنهاية الموسم الماضي.ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 21 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يحتل الباطن المركز العاشر برصيد تسع نقاط.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز لنسيان أحزانه ومصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الماضية من الهلال بالإضافة إلى تجديد آماله في الحفاظ على لقبه.

فيما يريد الفيصلي الدخول أكثر في المنطقة الآمنة والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.