نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق 4-1 دوري عبداللطيف جميل

99 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 12:13 صباحًا
نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق 4-1 دوري عبداللطيف جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الاتحاد السعودي فوزا هاما على حساب فريق الاتفاق, وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الجمعة, المباراة إنتهت بفوز الإتحاد بأربعة اهداف مقابل هدف للاتفاق.

تقرير أول: يستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل, حيث يستعد فريق الإتفاق السعودي ليحل ضيفا على فريق الإتحاد في مواجهة سيحتضنها ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وذلك عند الساعة 19:40 مسائا بتوقيت مكةالمكرمة, كما سيدير اللقاء الحكم تركي الخضير.

لاتحاد يسعى لتحقيق الفوز أملاً في تعثر الهلال أمام الشباب، وهو ما يفتح الباب أمامه لاستعادة صدارة دوري جميل، فيما يسعى الاتفاق للفوز لمواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الإسباني كارلوس جاريدو والاقتراب أكثر من الصدارة.

الاتحاد يحل ثانياً في جدول الترتيب بـ 22 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز السادس بـ 19 نقطة.

هذا وأدى رباعي فريق الاتحاد سلطان مندش، فهد الأنصاري، وعمار الدحيم، ومحمود كهربا، العمرة بمكة المكرمة، وحرص اللاعبون على الذهاب عقب مران يوم أمس الأول.

قبل دخولهم أمس لمعسكر الفريق التحضيري لمباراة الاتفاق الليلة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري جميل للمحترفين.

والتي يطمح لاعبو الفريق الاتحادي من خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط والسير نحو المنافسة على لقب الدوري.

فرض الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب نادي الاتفاق طوقاً من السرية على تدريبات فريقه مساء اليوم الثلاثاء وذلك قبل ثلاثة أيام من مواجهة الاتحاد في الجولة الـحادية عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث أمر الجهاز الإداري بإغلاق التدريبات حتى موعد المباراة.

وركز جاريدو خلال التدريب على رسم الطريقة الفنية التي سيدخل بها المواجهة، عطفاً على ما رصده من مشاهداته لمواجهات الاتحاد الأخيرة وملاحظاته الفنية على فريقه في مباراته الماضية أمام الفيصلي.

وركز الإسباني خلال التدريب على تجهيز البديل للاعب الوسط الغيني بو بكر فوفانا الذي سيغيب عن المواجهة بداعي الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، حيث بدأ في إشراك اللاعبين حسن الحبيب وعبدالعزيز الناشي ويحيى عتين وجابر الزيادي في القائمة الأساسية لاختيار الأجهز من بينهم للمباراة.

من جهته أكد رئيس الاتفاق خالد الدبل أن استعدادات فريقه للمواجهة تسير بشكل رائع في ظل حماس اللاعبين وانسجامهم مع المدرب، لكنها تتم بطريقة اعتيادية كأي مباراة أخرى، نافياً أن يكون لهذه المواجهة أي تحضيرات مختلفة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.