نتيجة وتقرير مباراة الهلال والشباب 3-0 دوري عبداللطيف جميل

171 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 12:17 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة الهلال والشباب 3-0 دوري عبداللطيف جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السعودي فوزا عريضا على حساب فريق الشباب, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السعودي لإستضافة فريق الشباب في مواجهة قوية ضمن الجولة الحادية عشر من دوري جميل, المباراة ستقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي, وذلك في تمام الساعة 19:55 مسائا بتوقيت السعودية, هذا وسيكون حكم اللقاء محمد الهويش.

إذ يحتل الفريقان المرتبة الثانية في الأفضل دفاعا في الدوري، حيث لم يلج مرمى الهلال والشباب سوى ثمانية أهداف في الجولات العشر الماضية، بواقع أقل من هدف في المباراة الواحدة وهو رقم مميز يأتي خلف النصر الذي ولج مرماه سبعة أهداف فقط.

الهلال على الرغم من تعدد المدربين خلال مشواره في دوري جميل للمحترفين نجح في أن يبقى خط دفاعه متماسكا، الفريق الأزرق بدأ موسمه بقيادة الأوروجوياني ماتوساس الذي قاد الفريق في أربع مباريات.

ثم خلفه الروماني سيبيريا بشكل مؤقت لمباراتين، حتى حضر الأرجنتيني رامون دياز للفريق وقاده في الجولات الأربع الماضية ليستمر الهلال قويا في الجوانب الدفاعية.

ويأتي ذلك بعد وجود المدافع الخبير أسامة هوساوي وإعادة اكتشاف الشاب عبد الله الحافظ إضافة إلى الإضافة الدفاعية عبر المحور عبد الملك الخيبري الذي يعد الجدار الدفاعي الأول.

 

في الشباب فإن الجانب الأهم للقوة الدفاعية هو المستويات المميزة التي يقدمها الحارس وليد عبد الله منذ بداية الموسم، بعد أن أعاد له المدرب سامي الجابر الثقة التي فقدها في الموسم الماضي.

كما كان للجزائري جمال الدين بن العمري تأثير كبير في القوة الدفاعية لشيخ الأندية نظرا للإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها، إضافة إلى الاكتشاف الجديد الذي قدمه المدرب سامي الجابر وهو المدافع عبد الله الفهد.

إذ كان لاعبا في الفريق الأولمبي ولا يمثل أهمية لدى الفريق الأول لكن الجابر أعطاه الثقة ليكون إضافة فنية كبيرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.