اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 1-1

506 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 8:20 مساءً
اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 1-1

موطني الإخبارية: انتهى لقاء كلاسيكو العالم الذي جمع فريق برشلونة أمام ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق, بدأ الفريق الكتالوني التسجيل عن طريق مهاجمه لويس سواريز, وعاد كابتن ريال مدريد راموس لتسجيل التعادل, وبهذا حصد كل فريق نقطة وبقي فرق النقاط بين كلا الفريق كما هو ستة نقاط.

تقرير أول: تتجه أنظار جميع محبين الكرة الأسبانية مساء اليوم السبت, لمباراة قمة الجولة الرابعة عشر في كلاسيكو أسبانيا, وذلك عندما يواجه فريق ريال مدريد فريق برشلونة في مباراة الصراع على حسم لقب الدوري الأسباني وإن كان الحديث مبكرا عن هذا الأمر, اللقاء سينطلق عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قال دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إن تركيز فريقه ينصب على مواجهة إسبانيول غدا، السبت، في الجولة الـ14 من الليجا، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن لاعبي الروخيبلانكوس سيشاهدون لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر في نفس اليوم.

وأوضح سيميوني، في مؤتمر صحفي اليوم، الجمعة، ردا على جميع أسئلة الصحفيين حول تأثير لقاء البارسا والريال على الجولة، “الأمر الوحيد الذي يهمنا الآن هو مباراتنا.. لا نفكر في أمور أبعد من ذلك”.

وأضاف “لا أعتقد أن لاعبي أتلتيكو سيشاهدون الكلاسيكو. سيفكرون فقط في لقاء أتلتيكو مدريد وإسبانيول”.

ويواجه الروخيبلانكوس غدا إسبانيول، الذي لم يخسر أي من المباريات الثماني الأخيرة التي خاضها، وذلك تحت قيادة مدربه كيكي سانشيز فلوريس، الذي قاد أتلتيكو مدريد عام 2010 للتتويج بدوري أوروبا وكأس السوبر الأوروبي حين كان يتولى إدارته الفنية.

وعن مدرب أتلتيكو السابق، قال سيميوني “لقد منح النادي أشياء غاية في الأهمية في مرحلة لم تكن سهلة، عندما كان الفريق لا يفوز بألقاب، لكنه قاده لمكانة رائعة. أتذكر أنني ذهبت لحضور نهائي (كأس السوبر الأوروبي 2010 بين أتلتيكو وإنتر ميلان) في موناكو كمشجع حين كان هو مدرب الفريق، وكان هناك فرحة عارمة (عقب فوز الروخيبلانكوس 2-0)”.

وقال المدرب الأرجنتيني عن الخصم الذي يواجهه غدا “إسبانيول بدأ بصعوبات دفاعية أكثر منها هجومية، لأن الفريق يهاجم بشكل جيد. الآن بات هناك توازن أفضل بكثير. لقد رأينا ذلك خلال المباريات الأخيرة”، مبرزا أن الفريق “لديه لاعبين جيدين”.

ويخوض الأتلتي مباراة غدٍ بعد العودة لوتيرة الفوز، والاستفاقة من هزيمة الديربي أمام جاره ريال مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون بثلاثية نظيفة.

وعن هذه الهزيمة، قال سيميوني “الهزيمة في مباريات هامة موجعة دائما، لكنها في نفس الوقت تخلق نوعا من الصحوة بين صفوف الفريق، وينجم عنها روح تنافسية عالية”.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد المتصدر (33)، وثلاث عن برشلونة الوصيف (27)، بينما يحل إسبانيول في المركز الـ12 بـ18 نقطة.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.