نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 1-1 الدوري الاسباني

189 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 8:18 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 1-1 الدوري الاسباني

موطني الإخبارية: انتهى لقاء كلاسيكو العالم الذي جمع فريق برشلونة أمام ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق, بدأ الفريق الكتالوني التسجيل عن طريق مهاجمه لويس سواريز, وعاد كابتن ريال مدريد راموس لتسجيل التعادل, وبهذا حصد كل فريق نقطة وبقي فرق النقاط بين كلا الفريق كما هو ستة نقاط.

تقرير أول: يحل اليوم نادي ريال مدريد الاسباني ، ضيفاً على نظيرة نادي برشلونة الإسباني ، ولك علي ملعب كامب نو في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الاسباني الممتاز رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم, يوتيوب مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة .

يواجه ريال مدريد نظيره فريق برشلونة , وذلك ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( كامب نو ) .

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن إشبيلية ثالثاً , بنيما يحتل فريق ريال مدريد صدارة الترتيب العام برصيد 33 نقطة, كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

يحل فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، ضيفا ثقيلا على غريمه التقليدى برشلونة، فى كلاسيكو الأرض المرتقب بقمة منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن ينطلق كلاسيكو الأرض فى الخامسة وربع من مساء اليوم، السبت 3/12/2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب “كامب نو” معقل فريق برشلونة، وستكون مذاعة على قناتى beIN SPORTS 1 3 ،  HD  بتعليق الثلاثى “رؤوف خليف، يوسف سيف، وفهد العتيبى”.

يغرد ريال مدريد فى صدارة جدول الترتيب بالموسم الحالى للدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط غريمه التقليدى برشلونة الذى يحتل المركز الثانى برصيد 27 نقطة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادل، فيما خسر مرتين.

وتلعب مباراة الكلاسيكو الاسباني بين نادي ريال مدريد وبرشلونة اليوم ، في تماما لساعة الخامسة وربع بتوقيت القاهرة ، علي ملعب كامب نو .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.