نتيجة وتقرير مباراة العين والوصل 2-1

187 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 12:26 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة العين والوصل 2-1

موطني الإخبارية: حقق فريق العين الفوز على حساب فريق الوصل في اللقاء الذي جمع الفريقين, حيث إنتهى اللقاء بفوز العين بهدفين مقابل هدف للوصل.

تقرير أول: يقام اليوم الأحد أقوى مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الاماراتي, حيث يحل فريق الوصل الإماراتي ضيفا على فريق العين في مباراة قوية ستقام على ملعب استاد هزاع بن زايد, وذلك في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إذ يسعى «الإمبراطور» لتأمين صدارته، بجانب تحقيق الفوز الأول له على «الزعيم»، بعد انتظار دام سبع سنوات، وتحديداً منذ السادس من ديسمبر 2009، حينما فاز على العين 3-1 في الجولة الثامنة، ومن حينها ظلت السيطرة عيناوية بالكامل.

ويملك العين صاحب الأرض والجمهور في المباراة فرصة الاقتراب من مقدمة الترتيب، إذ إن الفوز على المتصدر سيقلص فارق النقاط بينه وبين الصدارة، علماً بأن لدى العين ثلاث مباريات مؤجلة.

قد تقوده للجلوس في الصدارة بأريحية تامة، ولدى العين 16 نقطة من ست مباريات، فيما يملك الوصل 22 نقطة من تسع جولات.

ويدرك الجهاز الفني لفريق العين، بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، أن أي نتيجة بخلاف الفوز ستضعف موقف الفريق، الذي لايزال يتعافى من آثار خسارة نهائي دوري أبطال آسيا أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

لذلك فلن يكون أمام المدرب خيار أفضل من خوض اللقاء باستراتيجية هجومية، بدلاً من الاعتماد على البرازيلي دانفريس دوغلاس وحيداً في المقدمة.

وسيقع على عاتق دفاع فريق العين، بقيادة الثنائي إسماعيل أحمد ومهند العنزي، الحد من خطورة هجوم فريق الوصل، الذي يقوده فابيو دي ليما وكايو كانيدو، اللذان يشكلان مصدر الخطورة في الوصل.

لكن مع ذلك سيتوجب على دفاع العين منح الزيادة العددية لوسط العين في حالة الهجوم، لإنجاح الخطة الهجومية للفريق. وفي المقابل، فإن الوصل يدخل اللقاء بدافع الفوز فقط، إذ يتطلع «الإمبراطور» للعودة السريعة لطريق الانتصارات، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الأهلي.

ويدرك مدرب الوصل الأرجنتيني رودولفو أروابارينا صعوبة المهمة، لذلك يتوقع أن يرمي بجميع أسلحته الهجومية منذ البداية.

من جانبه، قال مدرب العين زلاتكو إن فريقه مر بظروف صعبة جداً، عقب خسارة نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، موضحاً أن: «الفوز على الظفرة، في الجولة الماضية، عزز معنويات اللاعبين، وأن العين جاهز للفوز، لكن علينا أن نكون بكامل الجاهزية، حينما نستقبل متصدر جدول الترتيب، وأحد أفضل فرق الدوري».

وقال في المؤتمر الصحافي: «الوصل فريق قوي، ويمتلك لاعبين مميزين مثل ليما وكايو، بيد أن هدفنا واضح، ويتمثل في المنافسة بقوة للحصول على لقب بطولة الدوري، وتركيزنا منصب حالياً على مباراتنا أمام الوصل، ونحن جاهزون».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.