نتيجة مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد 1-0 دوري أبطال أوروبا

90 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 12:44 صباحًا
نتيجة مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد 1-0 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق بايرن ميونيخ فوزا هاما على حساب أتلتيكو مدريد, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق البافري بهدف نظيف.

تقرير أول:  تقام قمة مباريات الجولة السادسة في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء, عندما يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على فريق بايرن ميونخ في مباراة ستشهد القوة والندية, اللقاء سينطلق عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت السعودية, أما حكم اللقاء سيكون كليمن توربان.

وضمن الفريق الإسباني الصدارة بفضل فوزه في الجولة السابقة على أيندهوفن الهولندي (2-صفر)، مستفيدا في الوقت ذاته من السقوط المفاجئ للنادي البافاري في روسيا أمام روستوف (2-3) وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحاول بايرن ومدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي جاهدًا تجنب سيناريو مباراة الذهاب التي خسرها بطل ألمانيا أمام لاعبي الأرجنتيني دييجو سيميوني صفر-1 في إعادة لمواجهة الدور نصف النهائي من نسخة الموسم الماضي حين تأهل نادي العاصمة الإسبانية للنهائي.

وبعد خسارة الجولة السابقة، والتي جاءت مباشرة بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند (صفر-1) في الدوري المحلي وفقدانه الصدارة للمرة الأولى منذ سبتمبر 2015، استعاد بايرن توازنه بفوزين متتاليين في الدوري، من دون أن ينجح في استعادة الصدارة التي لا تزال معقودة لمفاجأة الموسم لايبزج، المتفوق على بايرن بثلاث نقاط.

أما أتلتيكو، فيدخل اللقاء إثر تعادل مخيب على أرضه أمام إسبانيول سلبيًا، ما جعله متخلفا عن جاره ريال المتصدر بفارق 9 نقاط.

وفي اللقاء الثاني في المجموعة يلتقي أيندهوفن الهولندي وروستوف الروسي في مباراة هامة للفريقين لإكمال الحملة الأوروبية من بوابة الدوري الأوروبي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.