نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند 2-2 أبطال أوروبا

105 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:07 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند 2-2 أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق فريق بوروسيا دورتموند تعادلا بطعم الفوز عندما واجه فريق ريال مدريد, حيث إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقرير أول: نتابع معكم مباريات دوري أبطال أوروبا ، وذلك في بين قطبي الكرة العالمية ، حيث يستضيف اليوم نادي ريال مدريد الاسباني نظيرة بروسيا دورتموند الالماني وذلك في ختام مواجهات الجولة السادسة من منافسات دور المجموعة وذلك علي ملعب سن على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

بعد أن حسمت بطاقات التأهل الأربع من المجموعتين الرابعة والسادسة إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يتوقع أن تشهد الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات مباراة يغلب عليها استعراض القوى من قبل الفريقين المتأهلين بالفعل.

فقد تأهل بوروسيا دورتموند الألماني وريـال مدريد الإسباني بالفعل من المجموعة السادسة قبل مواجهتهما، الأربعاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويتوقع أن يتنافس دورتموند بشراسة مع مضيفه ريـال مدريد على صدارة المجموعة، حيث يحتل دورتموند المركز الأول برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين فقط أمام الريـال.

والآن يتجدد الصراع بين الريـال ودورتموند في استاد البرنابيو، في مباراة يحتاج فيها دورتموند إلى التعادل أو الفوز للحفاظ على موقعه في الصدارة، أملًا في مواجهة أكثر سهولة في دور الستة عشر.

حيث انة يخوض نادي ريال مدريد مباراة، الأربعاء، بعد تعادله على ملعب غريمه برشلونة 1 / 1، السبت، في مواجهة الكلاسيكو ضمن منافسات الدوري الإسباني، بينما فاز دورتموند في مباراته الماضية بالدوري الألماني (بوندسليجا) على بوروسيا مونشنجلادباخ 4 / 1.

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر ، كما يبحث نادي ريال مدريد الاسباني عن تحقيق انتصاراتة في دوري ابطال اوروبا وذلك في مباراة اليوم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.