نتيجة مباراة الهلال والوحدة 6-0

183 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 12:52 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والوحدة 6-0

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السعودي فوزا كاسحا على حساب الوحدة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الخميس, الهلال أنهى اللقاء بتسجيله ستة أهداف نظيفة دون رد.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم السعودية مساء اليوم الخميس, المباراة القوية التى ستقام ضمن الجولة الثانية عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين, وذلك عندما يحل فريق الوحدة ضيفا على فريق الهلال, هذا وسيدير اللقاء الحكم السعودي سلطان الحربي, وسيكون موعد إنطلاق المباراة عند الساعة 19:55 مسائا بتوقيت السعودية.

يسعى الهلال إلى الابتعاد في الصدارة عندما يستقبل الوحدة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في مباراة سهلة نسبيا لصاحب الأرض والجمهور الذي يتطلع لملامسة النقطة الثلاثين والاقتراب من التتويج ببطولة الشتاء.

ويدخل الهلال المباراة وفي جعبته 27 نقطة وضعته على القمة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه ويتطلع لإضافة ثلاث نقاط جديدة يُحكم من خلالها قبضته على صدارته ويواصل عروضه ونتائجه المميزة التي حققها في الجولات الماضية.

فيما يأمل الوحدة الذي يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط في استعادة توازنه والخروج من نفق النتائج السلبية التي آلت إليها مباريات وضعته على صفيح ساخن لاسيما في ظل الأوضاع المالية المتردية.

وعطفا على الفوارق الفنية والنقطية فإن كفة الهلال تعتبر هي الأرجح وسيكون الأقرب لحسم المباراة لصالحه قبل موقعة الديربي المنتظرة التي تجمعه بجاره النصر في ختام منافسات الدور الأول.

أما المباراة الثانية, فيبحث الباطن عن نتيجة إيجابية عندما يستضيف التعاون على ملعبه في مباراة مهمة وصعبة على الفريقين. فالباطن الذي لم يعرف طريقا للفوز في مبارياته الست الأخيرة ولم يحقق خلالها سوى نقطتين فقط يدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لوقف نزيف النقاط واستعادة نغمة الفوز للابتعاد عن دائرة الخطر التي باتت تحاصره في ظل اقتراب بقية المنافسين، في حين يطمح التعاون الذي بدأ يستعيد شيئا من مستواه وحقق انتصارين متتالين رفع من خلالهما رصيده إلى 15 نقطة وضعته في المركز السابع.

في تحقيق الفوز الثالث تواليا والمحافظة على مركزه في المنطقة الدافئة. ومع أن التعاون يعتبر الأفضل فنيا ومعنويا إلا أن الباطن سيرمي بكل ثقله للخروج بنتيجة إيجابية وهو بلا شك قادر على ذلك متى ما ظهر بمستواه الطبيعي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.