نتيجة مباراة النصر والشباب 1-1 دوري عبداللطيف جميل

182 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 12:10 صباحًا
نتيجة مباراة النصر والشباب 1-1 دوري عبداللطيف جميل

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق النصر والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يحل مساء اليوم الجمعة فريق النصر السعودي ضيفا على فريق الشباب في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين, حيث سيسعى كلا الفريقين على خطف ثلاث نقاط هامة من اللقاء لمواصلة الصراع في ترتيب جدول دوري جميل, اللقاء سينطلق عند الساعة 19:55 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

ويأمل «الليث» الذي لم يعرف طريقا للفوز في آخر 3 مباريات أضاع خلالها سبع نقاط ليتراجع للمركز الخامس برصيد 19 نقطة، في استعادة نغمة الفوز للبقاء في صلب المنافسة.

ومع أن كفة النصر تعتبر الأرجح الا أنه من الصعب التكهن بالنتيجة، خصوصا أن الشباب يعد من الفرق القوية والقادرة على العودة أمام أي فريق.

وسيستفيد الشباب من عودة مدافعه الدولي حسن معاذ وعبدالله الفهد وهدافه الجزائري محمد بن يطو بعد تعافيه من الإصابة.

في المقابل يتطلع  النصر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر إلى تحقيق الفوز للحفاظ على الفارق الذي يفصله عن الهلال المتصدر والاتحاد الوصيف والبقاء على مقربة من أهل القمة.

وسيرمي المدرب الكرواتي زوران ماميتش  بكل أوراقه الرابحة منذ البداية، خصوصا أن أي تعثر قادم قد يبعده عن المنافسة على اللقب.

ويسعى الاتفاق لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الاتحاد.

أما القادسية فيدخل المباراة منتشياً بأول انتصار له هذا الموسم والذي حققه في الجولة الماضية أمام الرائد،ويحل الاتفاق في المركز السادس برصيد 19 نقطة، فيما يحل القادسية في المركز الـ 12 برصيد 8 نقاط.

ويرغب الأهلي في مواصلة انتصاراته عندما يستقبل ضيفه الرائد في مواجهة لن تكون سهلة على الطرفين،وبعد خسارته أمام الهلال، استعاد الراقي توازنه بفوز كبيرة أمام مضيفه الفيصلي 6-3 في الجولة الماضية، في الوقت الذي تعرض الرائد لخسارة كبيرة 0-3 أمام القادسية ويأمل تعويض هذه الخسارة،يحل الملكي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، فيما يحل الرائد ثامناً برصيد 13 نقطة.

وفي سياق متصل تكفل مساعد الزامل، عضو شرف نادي القادسية، بتذاكر جماهير ناديه الشرقي خلال مواجهة جاره الاتفاق، كذلك بتسيير حافلات تنقل الجماهير القدساوية إلى ملعب المباراة.

وكتب القادسية عبر بيان: «أعلن عضو شرف نادي القادسية مساعد بن زامل الزامل، عن تكفله بتذاكر وتسيير حافلات لنقل الجمهور القدساوي لحضور مباراة القادسية أمام شقيقه الاتفاق.

وزاد النادي الشرقي: «قدمت ادارة النادي برئاسة الأستاذ معدي الهاجري شكرها وتقديرها للأستاذ مساعد الزامل على مبادرته وتكفله بحضور الجمهور».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.