نتيجة مباراة الاهلي والرائد 1-0 دوري عبداللطيف جميل

151 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 12:13 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والرائد 1-0 دوري عبداللطيف جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الاهلي السعودي فوزا صعبا على حساب فريق الرائد, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم السعودية, اللقاء الذي سيجمع فريق الأهلي السعودي صاحب الأرض أمام فريق الرائد, الأهلي يسعى لمواصلة تقديم عروضه وحصد ثلاث نقاط هامة لمزاحمة فرق مقدمة الجدول في دوري جميل السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الأهلي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، ويتعين عليه تحقيق الفوز الثامن له في الدوري، بعد خسارته في 3 مواجهات، وتعادله في واحدة، لكي يواصل مشواره في المحافظة على اللقب.

في المقابل، يتعين على مدرب فريق الرائد، التونسي ناصيف البياوي، بناء خطط فريقه على إيقاف مهاجم الأهلي وهداف الدوري برصيد 13 هدفاً السوري عمر السومة، إذا أراد تحقيق نتيجة إيجابية.

ويحتل الرائد المركز الثامن برصيد 13 نقطة، وهو ليس في مأمن كبير عن فرق مؤخرة الترتيب، ويحتاج للخروج بأقل الأضرار أمام أحد الفرق المرشحة للقب.

وأكد أحمد المرزوقي، رئيس النادي الأهلي، أن الفريق لا يعول كثيراً على مباراة برشلونة الودية، وتركيزه منصب حاليا على مواجهة الرائد بالدوري، مشيراً إلى أن الراقي استفاد كثيرا من مباراة الهلال السابقة.

وقال المرزوقي في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي تجاوز مرحلة مباراة الهلال، التي ظهر خلالها الفريق بمستوى ضعيف، الأمر الذي ترك انطباعا سيء عند جماهير الأهلي.

وأضاف: «أمامنا مباراة مهمة، الرائد فريق صعب، تفكيرنا منصب الآن على هذه المواجهة، ومن ثم على ودية برشلونة».

وانتقل المرزوقي للحديث عن قضية استبدال المحترفين الأجانب، مؤكدًا أن الأمر يرجع في المقام الأول للجهاز الفني والإدارة لا تستمع للإعلام.

وأضاف:« البطولة الآسيوية تحتاج إلى تدعيم الفريق، أما فيما يتعلق باللاعب مصطفى بصاص، فغيابه كان بسبب إصابة تمزق في العضلة وليس كعقوبة كما أشيع».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.