نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والفيصلي 4-2 دوري جميل

204 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 1:02 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والفيصلي 4-2 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الاتحاد فوزا هاما على حساب فريق الفيصلي, حيث إنتهى اللقاء بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين للفيصلي.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم السعودية مساء اليوم السبت, اللقاء الذي سيجمع فريق الإتحاد والفيصلي على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية, وذلك عندا الساعة 19:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

الاتحاد يدخل اختباراً سهلاً أمام الفيصلي عطفاً على نتائج الفريقين خلال المراحل الماضية، ويتطلع الاتحاد الذي سجل فوزين متتاليين على القادسية والاتفاق عاد من خلالهما لمركز الوصافة برصيد 24 نقطة إلى تحقيق الفوز للمحافظة على مركزه أو استعادة الصدارة، فيما لو تعثر الهلال أمام الوحدة.

ويعتبر الفريق حالياً في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، لاسيما بعد تكامل صفوفه التي شهدت عودة الثنائي معتز تمبكتي وعبدالله شهيل بعد تعافيهما من الإصابة، كما شهدت المباراتين الماضيتين تألقاً لافتاً للاعب المصري محمود عبدالمنعم (كهربا).

في المباراة الأخرى، لن تكون المهمة صعبة على طرفي المواجهة التي تجمع الخليج والفتح، الأخير حقق انتصاراً بعد صيام دام 10 جولات، وانتصر في المرحلة الماضية بأربعة أهداف في مقابل هدفين على فريق الوحدة.

الفتح الذي استعاد مدربه فتحي الجبال بعد 3 مراحل فقط، يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية، في حين يأمل الخليج بالعودة إلى سكة الانتصارات وتحقيق فوز ثمين يمنحه فرصة مواتية للابتعاد عن مراحل الخطر قبل نهاية الدوري الأول.

أما الفيصلي فيرغب في تصحيح أوضاعه السيئة في الموسم الجاري بعدما حصد تسع نقاط فقط حتى الآن ليحتل بهم المرتبة 12.

وفي صراع الهروب من الهبوط، سيلتقي الخليج صاحب المرتبة 14 والأخيرة برصيد ثمان نقاط مع الفتح الذي يسبقه بمركز واحد فقط وبنفس رصيد النقاط.

ويتطلع كلا الفريقين للهروب من المؤخرة، حيث أن الفريق الفائز سيتمكن من القفز لثلاثة مراكز على الأقل في جدول ترتيب دوري جميل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.