أخبار الهلال السوداني اليوم الأحد 11-12-2016

319 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:34 مساءً
أخبار الهلال السوداني اليوم الأحد 11-12-2016

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم زوارنا الكرام في هذا المقال, أهم أخبار نادي الهلال السوداني التى تناولتها العديد من المواقع الرياضية المختلفة, وذلك لإطلاعكم على أخر المستجدات أولا باول.

اتحاد الصحفيين يشجب ويدين إساءات رئيس الهلال للصحفيين الرياضيين

أصدر الاتحاد العام للصحفيين السودانيين بياناً مساء اليوم استنكر فيه الاتهامات التي وجهها أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال تجاه الصحفيين الرياضيين والتي جاءت من خلال حواره مع صحيفتي الجوهرة والأسياد اليوم الأحد وجاء في البيان يستنكر الاتحاد العام للصحفيين السودانيين الاساءات والاتهامات التي جاءت على لسان رئيس نادي الهلال للتربية اشرف سيد احمد الكاردينال عبر صحيفتي الجوهرة الرياضية والأسياد ..والتي وصف فيها 80% من الاقلام الهلالية والصحفيين الرياضيين بالمرتشين ويؤكد الاتحاد العام للصحفيين السودانيين لقاعدته العريضة انه يرفض المساس باي عضو من أعضائه من أي جهة معلناً حمايته لكل منسوبيه .. ويطالب الاتحاد رئيس نادي الهلال بالاعتذار عن هذه التصريحات التي شملت المئات من عضويته .. ويأمل ان يتسع صدره للنقد طالما ارتضى ان يكون على قمة نادي رياضي في قامة الهلال ..
ويطمأن الاتحاد عضويته من الصحفيين الرياضيين بأنه حريص على الحفاظ على سمعة المهنة ومكانتها حتى تؤدي دورها بالشكل المطلوب ..
ويأمل ان ينصرف الجميع للعمل يداً واحدة من اجل إعلاء قيم التسامح بدلاً عن هذه اللغة التي عصف بها الزمن
والله الموفق وهو يهدي السبيل

مدرب الهلال يستمع إلى تقرير ابوستة

استمع الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للهلال لتقرير من الوحده الطبية عن حالة اللاعب يوسف ابو سته متوسط ميدان الفريق الذي شعر ببعض الالام علۑ مستوﯼ العضله الضامه وطالب الفرنسي بضرورة اراحة اللاعب لأجل مساعدته علۍ التعافي حتۍ لا تتفاقم الاصابه ويفقد الفريق جهوده كما اراح التقني الفرنسي اللاعب الشاب بشه الصغير حتۍ يزول الالم الخفيف وبإستثنا هذا الثنائي فٳن البقيه شاركوا وبكل قوه في المران الصباحي الذي خصص للياقة فقط.

خصومات مالية في انتظار كاريكا وماكسيم

تفيد المتابعات ان البعثة الادارية للهلال بالقاهرة تدرس فرض عقوبة الخصومات المالية علي لاعبي الفريق مدثر كاريكا والكاميروني ماكسيم حارس مرمي الازرق بسبب التأخير في الانضمام لمعسكر الهلال بالدفاع الجوي بالقاهرة .. حيث لم يتواجد اللاعبين في التوقيت المحدد قبل انطلاق المعسكر بسبب ظروف مختلفة.

أمين مال رابطة الهلال يستنكر الاوضاع الحالية ويستقيل من منصبه

تقدم أمين مال رابطة الهلال المركزية الدكتور زكي محمد البشير باستقالته من الرابطة معدداً الأسباب للأجواء الحالية في الهلال وأصدر زكي بياناً جاء فيه:
لقد قبلت تكليف امانة المال في رابطة اهل الهلال واعلم اشخاص خلص في الهلال رشحوني لهذا المنصب الرفيع في،ساحات الهلال العظيم ..ولم اكن في حوجة لشغل المنصب لاخدم الكيان الذي يسري حبه في عروقي ..ولم يكن التعبير عن حب الهلال الا بالعطاء لا بتقلد المناصب ..
عملت مع اخوة كرام يعشقون الهلال ولايتوارون خلف الاسوار ولايرجون مصلحة شخصية..
ان المرء يكرم بالاحترام والتقدير وينزل الناس منازلهم شرف يستحقونه لانهم كرماء بفضل الله غير ان التوهان وحالة الانقسام والمرض العضال الذي يتسربل به وسط الهلال من اعلي قمته الي قيادة اعلامه والمحيطين بالرئيس جعل الامور اكثر عتامة من ذي قبل
اذ يمنع امين المال من فتح حساب
ثم يقف المجلس موقف المتفرج من خطاب امامه لاكثر من 6 اشهر لقيام ورشه تخطيط استراتيجي يخص الجمهور ثم عدم مؤسسيه بان المتحدث باسم الجمهور ليس هو رئيس الرابطه ولا هو الامين العام…
ثم تكوين روابط خارجية مخالفه للنظم واللوائح…
تعمد لاحراج الرابطه في عدم دعوتها
كل هذا وغيره كثير مسكوت عنه في صدور الرجال
اري ان افسح المجال لغيري لقيادة دفة العمل في الرابطه المركزية شاكرا لقيادتها وعضويتها دعمهم ومشاعرهم النبيله معتذرا لجمهور الهلال عن عدم المواصلة…
متواجدا بكل المحافل
د. زكي محمد البشير الامين

الهلال يوافق علي اداء تجربة خامسة ويواجه أهلي طرابلس والاشانتي بالخرطوم

وافق مدرب الهلال دينيس لافاني علي اداء تجربة خامسة خلال معسكر الفريق بالقاهرة امام المقاصة المصري الذي تقدم بطلب رسمي للبعثة الادارية لمواجهة الهلال وتم تحويل الخطاب الي الجهاز الفني الذي اعلن بدوره الموافقه الفوريه علي اداء التجربة كما يدرس عدد من الطلبات من الاندية المصرية لمواجهتها قبل ختام معسكر الدفاع الجوي، يذكر أن الصحف الهلالية الصادرة صباح اليوم كانت ذكرت أن الهلال سيلعب مباراتين وديتين بالخرطوم أمام أهلي طرابلس والأشانتي الغاني عقب وصول البعثة الزرقاء للسودان مطلع يناير المقبل.

مدرب الهلال السابق ضمن ضمن المرشحين لأفضل مدرب في أفريقيا

تواجد الصربى ميلتون سريدوفيتش (ميشو) المدير الفني السابق للهلال ومدرب المنتخب اليوغندي الحالي ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب فى إفريقيا لعام 2016وكشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف”، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، اليوم الأحد، عن قائمة المدربين المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدير فنى فى القارة السمراء لهذا العام والتى ضمت 5 مدربين أبرز الصربى ميلتون سريدوفيتش الذى قاد المنتخب الاوغندى للصعود إلى بطولة كأس الامم الافريقية 2017 بالجابون بعد غياب دام نحو 40 عاما،كما تواجد فى قائمة المرشحين، فلوران ايبنجى (الكونغو الديمقراطية) بيتسو موسيمانى (ماميلودى صن داونز)، ناصر سنجاق ( مولودية بجاية)، فلورانس اوماجبيمى (منتخب نيجيريا سيدات، يذكر أن ميشو كان أشرف على الهلال في عام 2011 وقاده للوصول للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث خرج الأزرق على يد الترجي التونسي من نصف النهائي في ذلك الوقت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.