ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

155 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 11:05 صباحًا
ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

موطني الإخبارية: حقق لاعبي فريق فياريال فوزا هاما على حساب فريق أتلتيكو مدريد, حيث إنتهى اللقاء بثلاثة أهداف نظيفة لصالح فياريال.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق الدوري الإسباني اليوم الي ملعب المادريجال معقل نادي فياريال من أجل متابعة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال، حيث يحل نادي اتلتيكو مدريد ضيفاً على نظيرة نادي فياريال وذلك في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز .

حقق فريق فياريال فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين في ختام منافسات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني.

وسجل أهداف فياريال مانو تريجيروس في الدقيقة 28 وجوناثان دوس سانتوس في الدقيقة 38 وروبرتو سوريانو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع فياريال رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع محققا فوزه الأول في آخر أربع مباريات حيث يرجع آخر فوز حققه الفريق إلى 6 تشرين ثان/ نوفمبر عندما تغلب على ريال بيتيس 2 / صفر.

فيما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 25 نقطة في المركز السادس متلقيا هزيمته الثالثة في آخر خمس مباريات هذا الموسم.

يشار إلى أن هذا الفوز هو السابع لفياريال هذا الموسم مقابل التعادل في خمس مباريات والخسارة في ثلاث، فيما تعد هذه الهزيمة هي الرابعة لأتلتيكو مدريد هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربع.

حيث انة قد تقاسم الفريقان السيطرة وذلك علي مجريات اللعب، واستحوذ أتلتيكو مدريد على الكرة في فترات كثيرة من الشوط الأول .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.