ملخص مباراة روما وميلان في الدوري الايطالي

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 11:00 صباحًا
ملخص مباراة روما وميلان في الدوري الايطالي

موطني الإخبارية: حقق فريق روما فوزا صعاب على حساب فريق ميلان في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي.

تقرير أول: ينتظر عشاق الكرة العالمية قمة الدوري الإيطالي الممتاز، حيث يلتقي اليوم نادي روما الإيطالي نظيرة نادي إية اس ميلان الإيطالي وذلك علي ملعب الأولمبيكو وذلك في قمة مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الايطالي .

واصل روما تضييق الخناق على يوفنتوس، المتصدر، بعدما تغلب على ضيفه ميلان بهدف نظيف مساء الإثنين على ملعب “الأوليمبيكو”، في قمة مواجهات الجولة السادسة عشر لدوري الدرجة الأولى الإيطالي “السيري آ”.

يدين “الجيالوروسي” بالفضل في هذا الانتصار للاعب وسطه البلجيكي رادجا نانيجولان صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 62.

وضرب الفريق العاصمي أكثر من عصفور بحجر بعد هذه النتيجة، حيث أنه فض اشتباك الوصافة مع ميلان، وواصل ملاحقة يوفنتوس بعدما رفع رصيده للنقطة 35 بفارق 4 نقاط خلف “البيانكونيري”، قبل مواجهتهما الحاسمة الأسبوع المقبل على ملعب “يوفنتوس أرينا”.

في المقابل، تجرع “الروسونيري” هزيمته الرابعة هذا الموسم، الأولى منذ الجولة العاشرة أمام جنوى بثلاثية، ليتجمد رصيده عند 32 نقطة ويحافظ على موقعه في المركز الثالث.

حيث انة يأتي هذا الانتصار من أجل وضع حدا وذلك لنتيجة التعادل التي عرفتها آخر مواجهتين بين الفريقين على ملعب “الأوليمبيكو” .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.