نتيجة مباراة برشلونة والاهلي 5-3

139 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 1:10 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة والاهلي 5-3

موطني الإخبارية: حقق فريق برشلونة فوزا على حساب فريق الاهلي السعودي, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الاهلي.

تقرير أول: يشهد إستاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة القطري اليوم الثلاثاء, لقاء سيجمع فريق برشلونة الأسباني ضد فريق الأهلي السعودي في مواجهة ودية سيتوج الفائز باللقاء بكأس من ذهب, المباراة ستنطلق عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

فاجأ لاعب وسط برشلونة السابق أحد النجوم الفائزين ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 وسفير برنامج الجيل المبهر الذي أطلقته اللجنة العليا للمشاريع والإرث والاسبانسي تشافي هيرنانديز العمال في المدينة العمالية بقطر بتقديم تذاكر مباراة برشلونة والأهلي.

إذ لم يصدق جاستن سانتياجو، العامل الوافد من مقاطعة تشاناي الهندية وأحد عشاق برشلونة، وهو يتجه إلى غرفة الترفيه في مكان سكنه في المدينة العمالية نهاية الأسبوع الماضي على الإطلاق أنه سيلتقي ويصافح لاعب النجم العالمي خلال زيارة دامت ساعة.

وتحدث خلالها مع العمال عن مشاركتهم في البرنامج، وأجاب على أسئلتهم المتعلقة بمشواره الحافل في عالم المستديرة ووجّه الدعوة للعمال لحضور المباراة غدا يوم الثلاثاء في الدوحة.

وقال تشافي: “اتفقنا على الالتقاء مجدداً في المباراة بين الأهلي وبرشلونة ولم أتوقع مثل هذه النشوة والاستقبال الحارّ، ظننتُ أن البعض لن يعرفني.

ولكنهم تعرّفوا عليّ وكنتُ فخوراً للتواجد معهم، وسأتواجد في الملعب معهم غدا وسنلتقط صور السيلفي لكي نتذكر هذه المباراة دائماً”.

من جهة أخرى تلقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد دعوة من رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لحضور مباراة الأهلي وبرشلونة كما تلقى دعوة مماثلة من رئيس الأهلي أحمد المرزوقي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.