أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس

467 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 8:55 مساءً
أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس

موطني الإخبارية-متابعات: نرصد لكم متابعينا الكرام في هذا المقال أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس, وذلك لإطلاعكم على أخر الأخبار وأهمها لهذا اليوم.

الهلال يتعادل مع شيكو المصري بهدفين لكل

قدم فريق شيكو المصري أحد أندية الدرجة الثالثة بمصر تجربة قوية للهلال عندما فرض عليه التعادل الايجابي بهدفين لكل عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي في التجربة الأولى للأزرق من خلال معسكره الحالي بالقاهرة، تقدم الهلال أولاً عن طريق تيتيه وأدرك ياسر عرفات التعادل لشيكو قبل أن يسجل نزار حامد الهدف الثاني للهلال مع بداية الشوط الثاني وأدرك اللاعب محمد بيسو التعادل لشيكو ليقدم الفريق المصري الصغير تجربة حقيقية للجهاز الفني للأزرق في أولى تجاربه الإعدادية بالقاهرة.

الاتحاد السوداني يشيد بنظيره الجنوب أفريقي

أشاد الاتحاد السوداني لكرة القدم بنظيره الجنوب افريقي عقب استضافة المنتخب الوطني للشباب وتقديم الدعوة للمشاركة للاتحاد في بطولة كوسوفا عبر منتخب الشباب وأشار الاتحاد إلى أن البطولة ساهمت في منح المنتخب الشاب الفائدة الفنية المطلوبة قبل خوض غمار بطولة كأس الامم الافريقية بزامبيا في فبراير المقبل واشاد كذلك برئيسة اتحاد كوسافا صاحبة المبادرة بدعوة السودان وتمني التوفيق لدول المنطقة في المستقبل، يذكر أن منتخب الشباب كان خاض ثلاث مباريات في الدور الأول أمام انغولا وخسرها بهدف وأمام موريشص وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل وأمام سيشل وانتهت بفوزه بخمسة أهداف نظيفة وودع المنتخب المسابقة من الدور الأول بعد أن حل في المركز الثالث في مجموعته.

امين خزينة الهلال: العلاقة ستعود أقوى مع الاعلام الازرق

أشار الاستاذ محمود عبدالكريم امين خزينة نادي الهلال ان ما يحدث حاليا بين مجلس الهلال والاعلام مجرد سحابة عابرة واوضح ان العلاقة ستعود اقوي في القريب العاجل خاصة وان الجميع يهدف لحصول الازرق علي اللقب الافريقي في الموسم الجديد .. وقال ان مجلس الهلال يحترم كافة الاقلام الزرقاء التي تعمل من اجل الكيان.

الاتحاد المصري يرفض اعتماد منافس الهلال في عضويته

يخوض الهلال تجربته الودية الأولى من خلال معسكره الحالي أمام فريق شيكو الذي رفض الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماده في عضويته في وقت سابق برغم أن الفريق حديث العهد بالكرة المصرية تم اعتماده ضمن أندية القسم الرابع في عام 2015 وشارك بصورة طبيعية في القسم الرابع وتصدر مجموعته ليتأهل للقسم الثالث لكن الاتحاد المصري رفض اعتماده ضمن عضويته بيد أن الدائرة الثانية لهيئة مفوضية الدولة بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة أبطلت قرار الجمعية العمومية للاتجاد المصري بطرد نادي شيكو من الاتحاد المصري وقررت اعتماده ضمن أندية القسم الثالث بمصر.

منتخب الشباب يتدرب بجوهانسبيرج ويعود بالسبت

أدى المنتخب الوطني للشباب مرانا هاما عصر امس بجوهانسبيرج بجنوب افريقيا عقب خروجه من الدور الاول لبطولة كوسافا واحتلاله المركز الثالث في مجموعته بأربع نقاط.. واشرف علي المران مدرب المنتخب مبارك سلمان واشتمل المران علي رفع معدل اللياقة البدنية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية .. وتفيد المتابعات ان البعثة ستعود للخرطوم السبت القادم لاستئناف التحضيرات لنهائيات الأمم الأفريقية في فبراير من العام المقبل بزامبيا.

طبيب مازيمبي ينضم رسميا لبعثة الهلال

انضم الطاهر مسعود طبيب نادي مازيمبي الكنغولي السابق الي بعثة الهلال بالدفاع الجوي بالقاهرة رسميا بعد ان تعاقده مع النادي الازرق لمدة عام في خطوة وجدت الارتياح من الجميع خاصة وان الطبيب يملك مؤهلة كبيرة في علاج اصابات الملاعب التي ظل يعاني منها الهلال في بداية كل موسم .. وباشر مسعود مهامه من الامس ومن المتوقع ان يكون حاضرا في مباراة شيكو الودية المقامة ظهر اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.