مانشستر سيتي يقلب تأخره ويحقق فوزا هاما على أرسنال

418 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 9:01 مساءً
مانشستر سيتي يقلب تأخره ويحقق فوزا هاما على أرسنال

موطني الاخبارية: قلب فريق مانشستر سيتي تأخره أمام فريق أرسنال بهدف لفوز ثمين بهدفين, وبهذا يحصد فريق مانشستر سيتي ثلاث نقاط ثمينة في مشوار المنافسة ضمن الدوري الانجليزي.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية اليوم الأحد إلي ملعب الإتحاد لمتابعة قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف اليوم نادي مانشستر سيتي الانجليزي نظيرة نادي أرسنال الإنجليزي في قمة مواجهات الدوري الانجليزي .

تقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق السماوي لحساب الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

تنقل المباراة على قنوات beIN SPORTS 2 HD، beIN SPORTS 11 HD EN.

يدخل أرسنال المباراة وفي جعبته 34 نقطة محتلًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف بنفس رصيد النقاط، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

ويبحث مان سيتي عن استعادة الأداء الطيب الذي ظهر عليه في بداية الموسم، فيما يحاول أرسنال الفوز من أجل تعويض السقوط أمام ايفرتون في الجولة الماضية.

ويتواجد اللاعب المصري محمد النني على مقاعد البدلاء مع أرسنال.

وتكون تشكيل مانشستر سيتي من:-

كلاوديو برافو، زابالايتا، ستونز، كولاروف، جايل كليشى، فيرناندو، لوري ساني، يايا توريه، سيلفا، سترلينج، كيفن دي برانا.

وتكون تشكيل أرسنال من:

تشيك، بيليرين، جابريل، كوسيلني، مونريال، كوكولين، تشاكا، والكوت، أوزيل، أيوبي، أليكسيس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.