نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 4-1

476 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 1:18 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 4-1

موطني الإخبارية: حسم فريق البارسا ديربي كتالونيا لصالحه, حيث إنتهى اللقاء بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف لإسبانيول.

تقرير أول: يستعد فريق برشلونة مساء اليوم الأحد لإستضافة فريق إسبانيول في مباراة قوية تحت مسمى ديربي كتالونيا, اللقاء سيقام على ملعب استاد الكامب نو وذلك في تمام الساعة 22:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

هذا ويتصدر ريال مدريد برصيد 37 نقطة بفارق ست نقاط عن برشلونة الثاني, وتأجلت مباراة ريال مدريد مع فالنسيا في هذه المرحلة لارتباطه بمونديال الاندية في اليابان.

واستعاد برشلونة توازنه في الآونة الاخيرة بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، فتغلب على بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني برباعية نظيفة في دوري ابطال اوروبا، مع انه كان ضامناً التأهل الى الدور الثاني، ثم تغلب بسهولة على مضيفه اوساسونا بثلاثية في المرحلة السابقة من الليغا.

ويملك مدرب برشلونة لويس انريكي خيارات كثيرة في التشكيلة التي تعج بافضل نجوم العالم، ففضلا عن ميسي هناك البرازيلي نيمار المتوقع عودته من الايقاف والاوروغوياني لويس سواري.

وخلف هذا الثلاثي الخطير في المقدمة يوجد صانع الالعاب العائد بقوة من الاصابة اندرياس انييستا.

وربما تكون كفة برشلونة راجحة امام اسبانيول من الناحية الفنية، لكن مباريات الدربي تختلف عادة عن غيرها، خصوصاً أن فوز اسبانيول (التاسع برصيد 22 نقطة) سيدخله في حسابات التأهل الى البطولات الاوروبية في الموسم المقبل.

وفي نفس اليوم ستقام مجموعة من المباريات الأخرى, حيث يتلقي اليوم ليغانيس مع ايبار وديبورتيفو لا كورونيا مع اوساسونا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.