نتيجة مباراة الهلال والنصر 0-2 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين

148 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 9:48 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والنصر 0-2 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين

موطني الإخبارية: تأهل فريق النصر السعودي إلى نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين, بعدما تغلب العالمي على الهلال بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يقام مساء اليوم الإثنين مباراة ديربي الرياض, والذي سيكون طرفي اللقاء فريق النصر السعودي ضد فريق الهلال, الفريقيان يتنافسان ضمن نصف النهائي من كأس ولي العهد السعودي, المباراة ستنقل عبر قنوات أم بي سي الرياضية.

اليوم كل شيء مختلف في هذه المباراة فالمسابقة تختلف والطموح والهدف لدى الفريقين يختلف والتعادل لا مكان له والخسارة تختلف فهي تعني الخروج وتوديع البطولة.

 بطولة كأس ولي العهد هي احد اهم البطولات المحلية ولا جدال في ذلك وعادة ما تكون هدفا رئيسيا للكثير من الأندية قبل الموسم لأنها بطولة ذات نفس قصير والمفاجآت بها واردة.

الأندية الكبيرة دائما ما يكون تركيزها واهم اهدافها في المسابقات المحلية هو الحصول على (بطولة الدوري) لكونها البطولة الأطول والأصعب (وكأس آسيا) في البطولات الخارجية.

 ومهما كانت اهداف ادارات الأندية الكبيرة بالموسم فإن جماهير هذه الأندية دائما ما تطالب فريقها بكل البطولات لأنهم على قناعة بأن الأندية الكبيرة يجب ان تقاتل على كل البطولات.

توديع بطولة مثل بطولة (كأس ولي العهد) والخروج منها من امام فريق منافس تقليدي وفي مباراة ديربي امر موجع لأي محب للفريقين ودائما ما يتبع هذا الخروج ردود فعل سلبية على الجهاز الفني والإدارة واللاعبين.

 ولكن بالجهة الاخرى الفوز والوصول للنهائي عبر بوابة منافسك المباشر سوف يغلق ابوابا كثيرة ويعزز ثقة الإدارة والجماهير بالمدرب وستكون معنويات اللاعبين مختلفة وكبيرة بالدوري.

 الخاسر سيكون عليه الضغط اكبر في المسابقات المحلية المتبقية (دوري جميل وكأس خادم الحرمين) لأن الخروج من كأس ولي العهد معناه انك مطالب بتحقيق احدى هاتين البطولتين لإنقاذ موسمك.

 صحيح انها مباراة (نصف نهائي) وليست (نهائي) والفائز بها لن يحقق الكأس ولكن الفائز سيكون قريبا من الكأس وفرصته للفوز بها واردة كونه وصل للنهائي.

 اتركوا اليوم الفوارق الفنية والغيابات لكلا الفريقين فعندما يلتقي الهلال بالنصر وتبدأ المباراة كل هذه الأمور احيانا تختفي ونشاهد مباراة تخالف كل التوقعات وهذه القيمة الكبيرة لمثل هذه المباريات.

 مدرب الهلال (دياز) يشعر بأن هزيمة النصر والوصول لأول نهائي له مع فريقه في هذا الموسم سوف تجعل الهلاليين اكثر ثقة وتفاؤلا به بالمرحلة القادمة للوصول بفريقهم لمنصات البطولات وهذا ما يسعى اليه.

 مدرب النصر (زوران) هو بحاجة كبيرة للفوز والوصول بفريقه للنهائي حتى يبرهن للجميع انه محق في كل قراراته واختياراته وليثبت لكل النصراويين انه المدرب القادر على العودة بالنصر للبطولات.

احيانا نقول الهلال اقرب للتأهل واحيانا اخرى نقول ان النصر اقرب وفي كلتا الحالتين اعتقد ان التوقعات صعبة لأنها مباراة كأس وديربي ولها اسلوب وطريقة تكتيكية مختلفة من قبل مدربي الفريقين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.