تنزيل لعبة سبونج بوب للاندرويد والهواتف المحمولة 2016, spongebob download

635 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 12:04 صباحًا
تنزيل لعبة سبونج بوب للاندرويد والهواتف المحمولة 2016, spongebob download

موطني الإخبارية: اذا كنت من محبين الألعاب, في هذا المقال نقدم لكم عبر شبكة موطني الإخبارية, أجمل لعبة سبونج بوب للهواتف المحمولة, يمكن تحميلها على هاتفك المحمول والاستمتاع بجمال هذه اللعبة الرائعة.

سبونج بوب سكوير بانس وهو شخصية كارتونية مشهورة جداً ومن احب الشخصيات عند الاطفال وبسبب شهرته الواسعة تتسابق شركات تطوير الالعاب على عمل العاب سبونج بوب كل عام فنرى العديد من الالعاب المختلفة والمتنوعة.

ومن أشهر العاب سبونج بوب على الانترنت هي لعبة سبونج بوب الطباخ و لعبة سبونج بوب وبسيط و لعبة مغامرات سبونج بوب والعديد من الالعاب الاخرى واليوم نقدم لكم لعبة مختلفة عن الالعاب التي اعتادتم عليها وهي من اروع العاب spongebob على الاطلاق ويطلق عليها Krabby Quest وسنتعرف عليها بالتفصيل في السطور القادمة وسنرفق لكم بعض الصور من داخل اللعبة.

لعبة سبونج بوب كرابي كويست من افضل العاب المغامرات للاطفال على الاطلاق وتدور قصة اللعبة في اطار شيق من المغامرات التي يخوضها Sponge bob وصديقه سريع في ارجاء البحور المجاورة وتقوم في اللعبة بازاحة الصناديق التي تقابلك في طريقك لتعرقلك عن الوصول الي المربع الاخضر.

الذي من خلاله تنتهي المرحلة وتنتقل الي التي تليها لذلك عليك ان تكون ذكي وسريع في ازاحة الصناديق بشكل صحيح لكي تسمح لك بالمرور، واثناء سيرك قم بجمع الهامبرغر.

لانه يساعدك على ملئ صحتك لان في المراحل المتطورة ستقابل اعداء يحاولون النيل منك وعليك الهرب قبل ان يتم قتلك ويمكنك تزويد صحتك بالطعام الذي جمعته.

وتتكون لعبة سبونج بوب من 60 مرحلة في حوالي 5 عوالم مختلفة وكل مرحلة تجتازها تزداد صعوبة اللعبة مما يجعلها ممتعة اكثر وبحاجة الي تركيز اكبر لذلك عليك ان تكون مستعد.

للتحميل والتنزيل الان اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.