نتيجة وتقرير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 1-0

215 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 11:01 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 1-0

موطني الإخبارية: حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على حساب فريق مانشستر سيتي, حيث إنتهى اللقاء بفوز ليفربول بهدف نظيف دون رد.

تقرير اول:  نتابع معكم اليوم في موقعنا “موطني” مباريات الدوري الانجليزي الممتاز حيث يستضيف نادي ليفربول الانجليزي نظيرة نادي مانشستر سيتي في قمة مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي علي ملعب انفيلد.

تشهد بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قمة نارية على وصافة الترتيب، بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، في ابرز مباريات المرحلة التاسعة عشرة التي سيحاول خلالها تشلسي المتصدر مواصلة سلسلة انتصاراته المستمرة منذ 12 مباراة.

ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق ست نقاط عن ليفربول الثاني الذي تفصله نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الثالث.

وسيكون ملعب “انفيلد رود” في ليفربول بشمال انجلترا، مسرحا للقمة التي تجمع فريقين يحققان أداء جيدا ومتقاربا في الفترة الماضية، اذ حقق كل منهما ثلاثة انتصارات تواليا، ويسعيان الى كسب النقاط الثلاثة للاقتراب من تشلسي المتصدر.

وتواجد مدرب مانشستر سيتي، الاسباني جوسيب “بيب” غوارديولا في انفيلد الثلاثاء لمتابعة مباراة ليفربول ضد ستوك سيتي، والتي قدم فيها المضيف اداء قويا وانهاها لصالحه بفارق ثلاثة اهداف (4-1).

واقر مدرب ليفربول يورغن كلوب بصعوبة المهمة ضد سيتي، والتي سيستعيد خلالها ذكريات المواجهة مع غوارديولا، عندما كان الاخير مدربا لبايرن ميونيخ الالماني، وكلوب مدربا لبوروسيا دورتموند.

وقال كلوب “انها مباراة صعبة للفريقين معا، ولكنها مثيرة والامر الاجمل انها ستقام على ملعب انفيلد”.

اضاف “انا فعلا أتطلع بفارغ الصبر لخوضها. مانشستر سيتي فريق جيد ونحن ايضا وبالتالي ستكون المباراة جيدة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.