نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والفتح 2-0 دوري جميل

309 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 11:06 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والفتح 2-0 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الاهلي فوزا هاما على حساب فريق الفتح, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

تقرير أول: تختتم منافسات الجولة الخامسة عشر اليوم بمواجهة الاهلي والفتح في قمة مواجهات دوري جميل الممتاز وذلك على ملعب الجوهرة المشعة معقل النادي الاهلي السعودي يواجه فريق الأهلي نظيره فريق الفتح , وذلك ضمن الجولة الخامسة عشر من دور عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم  في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( الجوهرة المشعة ) .

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 31 نقطة , في حين يحتل فريق الفتح المركز الرابع عشر بصيد 8 نقاط ,كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

تلعب اليوم مباريات الجولة الخامسة لكرة السلة، ويعد لقاء الأهلي والفتح المقام على صالة رعاية الشباب في جدة عند الساعة 5.30 هو الأبرز، ويحكمه عبدالرحمن البلهيشى، عبدالله الأدماوي وعبدالحميد أبو عصيدة، وتكمن قوة المواجهة في تقارب مستوى الفريقين وإن كانت الترشيحات تصب لصالح الأهلي، خصوصا في ظل عدم مشاركة اللاعب الأمريكي واشنطن بعد طرده في مباراة الفتح وأحد.وعند الساعة 4.00 على نفس الصالة يلتقي الاتحاد والوحدة في مباراة مهمة للفريقين، وتذهب الأفضلية لصالح الاتحاد، ويحكم اللقاء محمد المرزوق، عبدالإله الحظية وأحمد المرزوق.

وفي الدمام يلتقي النور والنصر عند الساعة 4.00 عصرا، وتصب الترشيحات لصالح النصر ويحكم المباراة أحمد معلوي، أحمد الصالح وطارق الأحمري.

حيث انة سوف يستضيف نادي أحد النهضة عند الساعة 4.00 عصرا، وتذهب التوقعات لصالح أحد رغم عدم مشاركة أبرز لاعبيه ناصر أبو جلاس بسبب الإيقاف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.